وزير الإعلام يؤكد أهمية البرنامج الرمضاني لتعزيز الهوية الإيمانية

أكد وزير الإعلام ضيف الله الشامي، أهمية اغتنام أيام شهر رمضان المبارك في التزود بهدى الله وتقواه وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته. 

وزير الإعلام يؤكد أهمية البرنامج الرمضاني لتعزيز الهوية الإيمانية

وأشار وزير الإعلام في أمسية بمحافظة حجة بحضور المحافظ هلال الصوفي وأمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم ورئيسي جامعة حجة وهيئة المستشفى الجمهوري ووكلاء المحافظة، إلى أن الاستعانة بالله شيء مهم وأساسي للارتقاء بواقع اليمنيين.

وشدد على أهمية استشعار المسئولية وتجسيد النموذج الراقي والقدوة الحسنة في الأخلاق والقيم والمبادئ والارتقاء بالمنهجية في الحياة العملية بما يكفل تأدية المهام كهداة للأمة.

ولفت إلى المسئولية التي تقع على عاتق الجميع وأهمية التحرك الفاعل والجاد لترسيخ الهوية الإيمانية وتعزيز الصمود حتى تحقيق النصر .. مشيرا إلى أن اليمنيين يعيشون واقع السمو والإيمان والهداية ويلقنون العدو دروسا قاسية.

وأكد الوزير الشامي، أهمية أن تكون الأعمال خلال الشهر المبارك في رضى الله وتعزيز التكافل الاجتماعي وتحقيق المقاصد الصالحة ومضاعفة الحسنات وإغاثة الضعفاء وتفقد أوضاعهم وتنوير وتثقيف المواطنين وتوعيتهم.

وأوضح أن واقع اليمنيين بحاجة إلى التذكير المستمر بتعزيز جوانب الصمود في مواجهة عدوان بربري شامل عسكري واقتصادي وإعلامي على اليمن.. مؤكدا أهمية التحرك في إطار مشروع تقديم هدى الله وتقديم الحق بجماله وجاذبيته.

وأشار إلى أهمية البرنامج الرمضاني، لتوحيد الثقافة وامتلاك قيم وأخلاقيات ومبادئ وتعزيز الهوية الإيمانية وكشف الثقافة المغلوطة وكبح محاولات العدوان ومخططاته في استهداف المجتمع اليمني وطمس هويته الإيمانية.

واستعرض وزير الإعلام كيف كان الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي يقدم محاضراته في أماكن بسيطة ومتواضعة بعكس ما هو حاصل اليوم من وجود إمكانات تسهل من التزود بهدى الله عبر كافة الوسائل.. مشيرا إلى حرص قائد الثورة على تقديم هدى الله خلال الشهر الكريم.

وشدد على أهمية استشعار المسئولية في ترغيب الناس في كافة الجوانب التي حث عليها الدين الإسلامي وتعزيز التوعية في أوساطهم عبر ثقافة القرآن الكريم.. لافتا إلى أن الأرواح والنفوس مهيأة لهدى الله في رمضان.

وأشار إلى أهمية التحرك في خدمة المجتمع وتعزيز الارتباط الحقيقي بالقرآن والعودة إلى التاريخ اليمني وقيم ومبادئ الدين الإسلامي.

وقال" هذه الأمة هي نفسها التي تحركت مع الأنبياء وجرت محاولات لطمس الهوية الإيمانية".

وأكد وزير الإعلام، أن ثقافة القرآن هي التي صنعت الرجال العظماء وأعلام الهدى ورئيس كالرئيس الشهيد صالح الصماد.

حضر الأمسية، مدراء المكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي وعدد من مديري المديريات والشخصيات الاجتماعية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا