الأخبار

ذمار: حملة نظافة بمشاركة رجال المرور وأصحاب المحلات

أكد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي أهمية دور رجال المرور في المشاركة بحملة النظافة والرقابة عليها بصورة مستمرة في أماكن تواجدهم.

ذمار: حملة نظافة بمشاركة رجال المرور وأصحاب المحلات

وشدد خلال تفقده سير العمل في إدارة المرور على أهمية تنفيذ الخطة المرورية خلال الشهر الكريم وتنظيم عملية السير بالشكل المطلوب.

وأشار إلى أهمية تعاون الجهات الرسمية مع عمال النظافة وبما يسهم في إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها ..حاثا رجال المرور على الانضباط والالتزام بالتواجد في الجولات والشوارع وتلافي أي قصور.

فيما أكد مدير المرور العميد علي الوشلي أهمية مشاركة رجال المرور في التوعية عبر مكبرات الصوت .. حاثا المجتمع للمشاركة في حملة النظافة كونها مسئولية وطنية وأخلاقية.. مستعرضا سير العمل في الإدارة وخطة المرور لشهر رمضان المبارك .

عقب ذلك شارك منتسبوا المرور بحضور المحافظ ووكيل المحافظة محمود الجبين ومدير مديرية ذمار محمد السيقل وعدد من مدراء المكاتب في أعمال الحملة، بدء من جوار مدرسة عقبة بن نافع وشارع صنعاء تعز إلى أمام سوق عنس.

وخلال المشاركة دعا المحافظ البخيتي أصحاب المحلات والمواطنين إلى التفاعل مع الحملة والتعاون مع عمال النظافة والاهتمام بالحفاظ على النظافة العامة في الشوراع و الحارات وأمام المحلات والمنازل كواجب ديني ووطني.

ولفت إلى متابعة السلطة المحلية للحملة ومدى التعاون في تنفيذها ورفع المخلفات من كافة المناطق والحارات.. مثمنا مشاركة رجال المرور ومنتسبوا المكاتب التنفيذية في الحملة.

 فيما أكد مدير صندوق النظافة والتحسين فيصل حسان أهمية مشاركة رجال المرور وكافة الجهات الرسمية في إنجاح الحملة والتي ستستمر حتى رفع كافة المخلفات من جميع مناطق وحارات وشوارع المدينة.


تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا