السيد عبد الملك يكشف أفظع جرائم العدوان خلال 6 سنوات

كشف السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أفضع الجرائم التي يمعن على ارتكابها تحالف العدوان السعودي الامريكي الاماراتي ضد بلدنا خلال فترة ست سنوات من العدوان.

 السيد عبد الملك يكشف أفظع جرائم العدوان خلال 6 سنوات


وقال السيد عبد الملك في كلمته بمناسبة يوم الصمود الوطني إن جريمة الحصار الشامل هي من أفظع ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم في استهدافه لشعبنا ليزيد من معاناته في مختلف المحافظات.

منع الغذاء والدواء:
وأضاف بان "العدو يعمل عبر الحصار على منع وإعاقة وصول المواد الغذائية إلا بعد تأخير وتحمل غرامات وتكاليف كبيرة"
وقال (تحالف العدوان عمل على منع وصول المواد الطبية إلى اليمن إلا بعد تأخير كبير وبأسعار باهظة، ومنع المرضى من السفر للعلاج إلا في حالات نادرة وبعناء كبير)

منع سفن المشتقات:
وفي منع سفن المشتقات من دخول الحديدة اكد السيد عبد الملك: تحالف العدوان يمنع ويعيق وصول المشتقات النفطية إلا بعد تأخير كبير وعناء شديد وظروف تسبب معاناة لشعبنا في مختلف المجالات.
 وأوضح أن راحة قوى العدوان أصبحت بمعاناة شعبنا وعذاباته وآلامه، متسائلا : فهل يمكن أن يقال عنهم أنهم يريدون الخير لليمن؟

حصار البنك:
وفي حصار العدوان للبنك المركزي قال السيد عبد الملك إن  المؤامرة على البنك المركزي هدفها اتخاذ كل التدابير التي تضر بالعملية التجارية وبالعملة وتعطيل وصول الإيرادات إلى البنك المركزي في صنعاء

 لن نستسلم:
واكد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي " نحن في يمن الإيمان لا يمكن أن نستسلم للعدوان، ولهذا كان الصمود والتصدي له عنوان انطلاقة أحرار شعبنا" مشيرا بالقول"موقفنا الدفاعي في مواجهة العدوان مشروع بكل الاعتبارات"

وأضاف " نمتلك المشروعية القرآنية الإيمانية في موقفنا، فالتصدي للعدوان واجب ديني وإيماني وأخلاقي"

تقييمات
(0)