الحمران يكرم أوائل طلبة ثانوية عبدالناصر النموذجية

كرم نائب وزير التربية والتعليم الأستاذ قاسم الحمران اليوم الأربعاء، كوكبة من أوائل الطلبة والفائزين في المسابقات المنهجية والثقافية بثانوية عبدالناصر للمتفوقين بالتزامن مع اليوم الوطني للصمود في وجه تحالف العدوان.

 الحمران يكرم أوائل طلبة ثانوية عبدالناصر النموذجية



وفي الفعالية بحضور وكيل وزارة التربية ابراهيم شرف ومدير مكتب وزير التربية علي عباس ووكيل أمانة العاصمة مدير مكتب التربية بالأمانة زياد الرفيق هنأ الحمران اوائل الطلبة والمبرزين في الأنشطة بهذا الإنجاز المتميز.

وأشاد بجهود الطلاب في التحصيل العلمي وحثهم على ضرورة استغلال الفرص في ما هو نافع ومفيد باعتبارهم الأساس الذي يعول عليه في بناء الأوطان وتحصينه من شرور الطامعين .. مثمناً في الوقت ذاته دور إدارة المدرسة والمعلمين وصمودهم وثباتهم في سبيل استمرار التعليم.

تخلل الفعالية فقرات إذاعية رسمت لوحة تربوية جسدت من خلالها روعة الصمود في الجبهة التربوية ضد العدوان السعودي الأمريكي الإسرائيلي السافر والتي كان من أجمل ثمارها بناء جيل محصن بالعلم والمعرفة يبني مستقبل الأمة.

وفي ختام الفعالية تم تكريم الأوائل في مختلف الصفوف والفائزين بالمسابقات العلمية والمنهجية بالهدايا الرمزية كما تم تكريم المعلمين بمجموعة من السلات الغذائية مقدمة مع مؤسسة مالك الأشتر الخيرية.

وعقب الفعالية اطلع الدكتور الحمران ومرافقوه على سير العمل بالمدرسة مستمعين من مدير المدرسة الدكتور محمد القاسمي إلى شرح مفصل حول أوضاع المدرسة والصعوبات الماثلة أمامها في ظل استمرار العدوان والحصار.

تقييمات
(0)