الأخبار

‏الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل يحيى محمد الكحلاني

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل يحيى محمد الكحلاني عضو مجلس الشورى رائد الحركة النقابية باليمن الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.

‏الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل يحيى محمد الكحلاني


وأشاد الرئيس المشاط وفي برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء الفقيد فضل وعادل وكمال ومحمد وكافة أسرة آل الكحلاني، بمناقب الفقيد ورصيده الوطني الحافل بالنضال، حيث كان رائداً للحركة النقابية في اليمن واثبت جدارته خلال قيادته لاتحاد عمال اليمن لأكثر من دورة، فضلاً عن إسهامه في عدد من الملفات الحيوية والوطنية.
وأشار إلى أن الفقيد كان من الشخصيات النقابية والاجتماعية التي حظيت باحترام الجميع, وله بصمات في العمل الإنساني والخيري وأحد الشخصيات الوطنية المناهضة للعدوان والغزو والاحتلال.
ونوه بمواقف الفقيد الذي قدّم أروع الأمثلة في العطاء والإخلاص للوطن .. مؤكداً أن الوطن خسر برحيله شخصية وطنية ونقابية مميزة.
وعبر الرئيس المشاط عن خالص العزاء وعميق المواساة لأبناء الفقيد وكافة أسرته في هذا المصاب.. سائلا العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا