الأخبار |

زبارة والشماحي يطلعان على سير العمل في جمارك وضرائب ذمار 

اطلع رئيسا مصلحتي الجمارك يوسف علي زبارة والضرائب علي جبران الشماحي على مستوى سير العمل والأداء في مكتبي الجمارك والضرائب بمحافظة ذمار .

زبارة والشماحي يطلعان على سير العمل في جمارك وضرائب ذمار 

اطلع رئيسا مصلحتي الجمارك يوسف علي زبارة والضرائب علي جبران الشماحي على مستوى سير العمل والأداء في مكتبي الجمارك والضرائب بمحافظة ذمار .

وفي الاجتماع الموسع بقيادتي المكتبين أشار زبارة و الشماحي إلى أن زيارتهما للمحافظة تأتي في إطار تكامل العمل بين مصلحة الجمارك و مصلحة الضرائب .

ولفتا الى أن هذا الاجتماع يهدف  للاطلاع عن قرب على الإشكاليات التي تواجه عمل المكتبين ووضع المعالجات لمختلف الصعوبات.

وأكد رئيسا مصلحتي الجمارك والضرائب على الدور الهام الذي يضطلع بهما مكتب جمارك ورقابة ذمار وكذا مكتب الضرائب بالمحافظة في تنمية الإيرادات وتطوير آلية العمل بما يكفل الارتقاء بمستوى الأداء على النحو المنشود.

ولفتا إلى أن تسهيل مختلف الإجراءات أمام الجمهور من شأنه أن ينمي ويعزز من عوامل الثقة بين المكتبين والتجار ويؤسس لشراكة مبنية على الارتقاء في التعامل بين المكتبين وكافة المستفيدين ..

وتطرق رئيسا مصلحتي الجمارك زباره والضرائب الشماحي الى الجهود الكبيرة التي يضطلع بها موظفي المصلحتين بكافة المحافظات ودورهما البارز في مواجهة العدوان ومواجهة الصعوبات والمعوقات الناجمة عن العدوان والحصار ..

واكدا على العمل وفق توجيهات قائد الثورة و المجلس السياسي الاعلى وحكومة الإنقاذ الوطني بشأن تسهيل مختلف الإجراءات الجمركية والضريبية أمام التجار والمكلفين والمواطنين ..

وثمن زبارة والشماحي مختلف الجهود التي يبذلها موظفي المكتبين في محافظة ذمار ..مؤكدين الحرص على تعزيز الجهود وتطوير العمل والاستفادة من مختلف الانظمة الحديثة لتبسيط وتسهيل الإجراءات في زمن قياسي.

من جهتهم أكد مسؤولي مكتبي جمارك وضرائب ذمار الحرص على مضاعفة الجهود والتغلب على كافة الصعوبات والإشكاليات التي ترافق العمل ، مشيرين الى أن زيارة رئيسا مصلحتي الجمارك والضرائب للاطلاع على سير العمل تشكل دافع معنوي لبذل المزيد من الجهود وتعزيز مسيرة العمل بما يحقق الأهداف المرجوة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا

الأربعاء: 21 أيلول 2022

من (أوبريت 21 سبتمبر)