مؤسسة الجرحى تدشن مشروع السلال الغذائية للجرحى

دّشنت مؤسسة الجرحى اليوم بصنعاء مشروع توزيع السلال الغذائية للجرحى في عدد من المحافظات.

مؤسسة الجرحى تدشن مشروع السلال الغذائية للجرحى

دّشنت مؤسسة الجرحى اليوم بصنعاء مشروع توزيع السلال الغذائية للجرحى في عدد من المحافظات.



وفي التدشين أوضح المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور جمال حسن الشامي أن مشروع السلال الغذائية يأتي في إطار سلسلة من المشاريع التي تنفذها المؤسسة بالتعاون مع عدد من الجهات الداعمة ومنها مشروعي تحسين رعاية الجرحى ومدخلات النظام الصحي.

وأشار إلى أن تلك المشاريع تتضمن توزيع سلال غذائية للجرحى في محافظات عمران وذمار والبيضاء وتوزيع أثاث على دُور رعاية الجرحى وتجهيزات طبية متنوعة لمركز الطوارئ الجراحي ومركز إسناد للدعم النفسي وتوفير مواد غذائية وتنظيفية للمطبخ المركزي.

ودعا الشامي المؤسسات الرسمية والخاصة والجمعيات والتجار وفاعلي الخير إلى دعم ومساندة جهود المؤسسة لتعزيز دورها في خدمة ورعاية الجرحى وأسرهم في مختلف المجالات.

من جانبه أشاد نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية الدكتور عبدالرحمن الدمشقي  بجهود مؤسسة الجرحى والمساهمين في دعم الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية والتخفيف من معاناتهم.

وأكد وجوب الاهتمام بالجرحى نظير تضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

فيما أكد رئيس وحدة الطوارئ بالهيئة العامة لمشاريع الريف عادل بادر، الحرص على المساهمة في رعاية الجرحى وأسرهم كأقل واجب تقديراً وعرفاناً بالتضحيات التي سطرها الجرحى في الدفاع عن الوطن.

حضر التدشين نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الجرحى الدكتور ماجد المتوكل ومسؤول إدارة المشاريع بالمؤسسة الدكتور علي عباس وأمين جمعية مستقبل اليمن المهندس بندر الحمزي.

تقييمات
(0)