أخبار |

تدشين الإختبارات النهائية بكلية الطب بجامعة إب

تدشين الإختبارات النهائية بكلية الطب بجامعة إب

احمد مسعد الوعيل/

دشنت بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب الإختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي ١٤٤٥هجري .

وخلال زيارته أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي المضي قدما في تطوير وتجويد العملية التعليمية نظريا وتطبيقيا و الإلتزام بالخطة الدراسية المزمنة وفقا للتقويم الجامعي الموحد.

من جانبه أوضح عميد الكلية الأستاذ الدكتور بشير الأموي أن الإختبارات النظرية تنفذ بالتواقت مع التحضيرات الجارية لتدشين الإختبارات السريرية مطلع الأسبوع المقبل بالتعاون مع هيئة مستشفى الثورة التعليمي بمشاركة لجان تقييم من داخل الجامعة وخارجها.

عقب ذلك تفقد رئيس الجامعة مستوى الأداء في معامل التشريح والمختبرات والأمصال بكلية الطب والعلوم الصحية مشددا على ضرورة توجيه المواد الذاتية لتوفير متطلبات التطبيق العملي .

وفي سياق متصل عقد لقاءا موسعا لطلبة المستوى الرابع قسم تغذية سريرية وحميات بكلية الطب والعلوم الصحية بحضور رئيس الجامعة للإطلاع على مستوى التقدم في تحصيلهم العلمي نظريا وتطبيقيا وصولا إلى الإعتماد الأكاديمي الوطني والدولي .

وكان رئيس الجامعة قد تفقد سير الإختبارات التجريبية للطلبة المتقدمين للتنافس على المقاعد الطبية للعام الجامعي الجديد التي تساهم في تعزيز قدرات الطلبة وتمكنهم من الإطلاع على آلية تنفيذ إختبارات المفاضلة.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا