أخبار |

عمران: 28 مسيرة حاشدة تحت شعار "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء"

عمران: 28 مسيرة حاشدة تحت شعار "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء"

شهدت محافظة عمران اليوم 28 مسيرة جماهيرية حاشدة دعما وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وإسنادا للمجاهدين في قطاع غزة تحت شعار "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء".

وفي المسيرة الحاشدة التي خرجت بشارع الشهيد الصماد في مدينة عمران وتقدمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان، وعدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة، رددت الجماهير الشعارات والهتافات المنددة بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بمساندة أمريكية بريطانية وغربية بحق الشعب الفلسطيني طيلة ثمانية أشهر، والتي تزداد وتيرتها يوما بعد يوم في مأساة لا نظير لها في هذا العصر.

وأكدت استمرار أبناء الشعب اليمني في المسيرات والمظاهرات كواجب ومسؤولية دينية وإنسانية وأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني المظلوم، وأنه لا خطوط حمراء أمام الشعب اليمني في نصرته للشعب الفلسطيني.

فيما خرجت مسيرات حاشدة بمدينة خمر، ومدينة ريدة والشارع العام بذيفان في مديرية ريدة، ومركز مديرية ذيبين، وعزلة مرهبة بذات المديرية، ومراكز مديريات خارف، وحوث، وقفلة عذر، والعشة، والسود، والسودة، وحبور ظليمة، وصوير، ومسور، ومدينتي ثلا وحبابة بمديرية ثلا، ومدينة حرف سفيان والعمشية وبكيل السواد بمديرية حرف سفيان، ومنطقة مفخاذ ومركز مديرية المدان، إضافة إلى ثلاث مسيرات بمديرية شهارة، ومسيرتين بمديرية الجبل.

وندد المشاركون في المسيرات التي شارك فيها وكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية ومحلية بجرائم العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني الغربي بحق الشعب الفلسطيني، وما يقابلها من صمت عربي ودولي.

وباركت الحشود العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط دعما ومساندة للشعب الفلسطيني، مجددة تفويض قائد الثورة لاتخاذ كل الخيارات في المرحلة الرابعة وما يليها من مراحل.

وحيا بيان مسيرات أبناء عمران الصمود الأسطوري لأبناء الشعب الفلسطيني الصابر وثبات مجاهديه في هذه المرحلة المفصلية والمصيرية والذي أحبط وأفشل مخططات العدو الإسرائيلي.

وخاطب البيان أبناء فلسطين عموماً وغزة ورفح خصوصاً "أنتم لستم وحدكم فالله معكم وأحرار أمتنا العربية والإسلامية معكم، ونحن معكم، وسنواجه تصعيد الأعداء وعدوانه عليكم بالتصعيد في المرحلة الرابعة التي ستخنق العدو الصهيوني".

وأكد أن العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني لن يستطيع حماية كيان العدو من ضربات القوات المسلحة اليمنية، ولن يثني اليمن عن مواصلة موقفه الثابت والمبدئي مهما كان ترغيبه وترهيبه.

ووجه البيان رسالة لحكام الأنظمة العربية الذين اجتمعوا في المنامة على مقربة من سفارة كيان العدو الصهيوني مفادها "يؤسفنا أن نعلمكم أن العدو الصهيوني ارتكب حتى اليوم أكثر من ثلاثة آلاف و185 مجزرة، وكان يكفي لمجزرة واحدة أن تحرك ضمائركم، ليس لكي تقاتلوا مع فلسطين وهو واجبكم، لكن أن تسمحوا لشعوبكم لتخرج مساندة للشعب الفلسطيني".

وأشاد باستمرار التظاهرات الطلابية في الجامعات الأمريكية والغربية.. معرباً عن الأسف لاستمرار القمع والاعتداءات بحق المتظاهرين والذي أسقط شعارات وعناوين حقوق الإنسان التي لطالما تغنت بها أمريكا والغرب، والتي تبخرت في أول مواجهة مع اللوبي الصهيوني.

ودعا بيان مسيرات عمران إلى استمرار التظاهرات الطلابية في العطلة الصيفية طالما والعدوان مستمر على الشعب الفلسطيني في غزة.. مطالبا شعوب الأمة العربية والإسلامية بالاضطلاع بمسؤولياتها تجاه استمرار جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني، ورفع الصوت عالياً بكل الوسائل الممكنة المناصرة له والمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة الذي رفع رؤوس اليمنيين، وبيض وجوههم.. مؤكدا أن الجميع رهن إشارته في البر والبحر والسهل والجبل وفي الشدة والرخاء ولن يتخلف رجل واحد.

وحيا العمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة وكل فلسطين ولجبهات الإسناد في لبنان والعراق.. مشيداً بعمليات القوات المسلحة اليمنية في مرحلتها الرابعة التي وصلت إلى البحر الأبيض المتوسط شمالاً والمحيط الهندي جنوباً.

وأكد البيان استمرار التعبئة وتنظيم المسيرات والفعاليات والأنشطة والرفد لمعسكرات التدريب والتأهيل دون كلل أو ملل حتى النصر وكذا العمل على إفشال محاولات الأعداء استهداف الجبهة الداخلية للتغطية على ما يجري في غزة.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا