أخبار |

محمد الحوثي يطلع على مشروع إنشاء مركز الرسول الأعظم للأورام في صعدة

محمد الحوثي يطلع على مشروع إنشاء مركز الرسول الأعظم للأورام في صعدة

اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومعه محافظ صعدة محمد عوض، اليوم على سير العمل في المرحلة الأولى من مشروع إنشاء مركز الرسول الأعظم لعلاج وجراحة الأورام السرطانية الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 30 بالمائة.

واطلع الحوثي وعوض على الأعمال المنجزة من المشروع البالغة قيمته سبعة ملايين و567 ألف دولار بتمويل صندوق مكافحة السرطان وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور.

وخلال الزيارة أكد عضو السياسي الأعلى، حرص الدولة على إقامة المشاريع العملاقة التي تخدم المواطنين، مشيراً إلى ما يمثله مشروع مركز علاج وجراحة الأورام من أهمية لتخفيف معاناة المصابين بالسرطان الذين يواجهون صعوبات كبيرة في السفر إلى العاصمة صنعاء لتلقي العلاج نتيجة العدوان والحصار وتداعياتهما.

وأوضح أن المشروع الذي يتم إنشاؤه في ظل العدوان والحصار وتدمير البنية التحتية للقطاع الصحي سيسهم في النهوض بهذا القطاع.. داعيا الخيرين من أبناء المحافظة لدعم فرع مؤسسة السرطان.

من جانبه أشاد المحافظ عوض باهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالمشروع وأهمية إنجازه في الفترة المحددة ليؤدي دوره في تخفيف معاناة أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا