أخبار |

ذمار.. إنهاء قضية قتل بين آل النصيري وآل النهاري في جبل الشرق

ذمار.. إنهاء قضية قتل بين آل النصيري وآل النهاري في جبل الشرق

نجحت جهود قبلية ورسمية في إنهاء قضية قتل بين آل النصيري بمديرية الحداء وآل النهاري بمديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار استمرت ما يقارب ثلاث سنوات.

وخلال لقاء قبلي، أعلن أولياء دم المجني عليه، سليم حسين النصيري من أبناء مديرية الحداء العفو عن الجاني فؤاد محمد النهاري من أبناء مديرية جبل الشرق لوجه الله تعالى وتلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في إصلاح ذات البين وحل الخلافات الجانبية وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان.

وأكد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، أهمية تعزيز ذات البين والتخلي عن الصراعات والثارات التي لم تثمر سوى تفتيت المجتمع والنيل من قيمه وأخلاقه.

ولفت إلى أهمية أن يقتدي أبناء المجتمع بأولياء دم المجني عليه، بالمسارعة في طي صفحة قضايا القتل والثأر لينعم المجتمع بالأمن والاستقرار وبما يعزّز من الصمود في وجه العدوان وإفشال المؤامرات التي تستهدف اليمن وسيادته واستقلاله.

واعتبر المحافظ البخيتي، هذه الخطوة ثمرة من ثمار المشروع القرآني وخطوة لتوحيد الصف لمواجهة التحديات والأخطار التي تستهدف الوطن وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، لافتاً إلى أن هذا الموقف يعكس أصالة القبائل اليمنية وحرصها على التسامي على الجراح والتغلب على التحديات خدمة للمصلحة الوطنية.

حضر اللقاء قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية     

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا