أخبار |

الحملي يلتقي المدير التنفيذي لمنظمة هاندي كاب الدولية

الحملي يلتقي المدير التنفيذي لمنظمة هاندي كاب الدولية

التقى أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، إبراهيم الحملي، اليوم، المدير التنفيذي لمنظمة هاندي كاب الدولية مانويل باترويلارد.

جرى في اللقاء الذي حضره رئيس دائرة التعاون الدولي، فيصل مدهش، ومدير مكتب المنظمة في اليمن، دانكان بول، مناقشة الإطار العام لجوانب التنسيق في المجالين الإنساني والتنموي بما يسهم في النهوض بأوضاع المتضررين والتخفيف من معاناتهم.

وتطرق اللقاء لآليات التعاون المشترك في المجالات الإنسانية والسبل الكفيلة بالاسراع في تنفيذ المشاريع والأنشطة المتفق عليها بما يخفف من حدة الأوضاع الإنسانية في اليمن .

وأكد الأمين العام أهمية التنسيق المستمر لتجاوز أي صعوبات قد تطرأ في الميدان وبما يعزز من الدور الإيجابي لعمل المنظمات الأممية والدولية .

ولفت إلى أهمية بذل المزيد الجهود من قبل المنظمات العاملة في اليمن لتنفيذ مشاريع تنموية تسهم في تخفيف المعاناة الانسانية التي يعيشها الشعب اليمني جراء العدوان والحصار.

وشدد على ضرورة الالتزام بضوابط العمل الإنساني، والقوانين الوطنية، واحترام عادات وثقافة الشعب اليمني، لما من شأنه تسهيل العمل والمضي نحو تحقيق الأهداف الإنسانية.. مجددا استعداد المجلس على تقديم التسهيلات للمنظمات الإنسانية العاملة في اليمن بما يمكنها من القيام بمهامها وأنشطتها الإنسانية والتنموية والإغاثية.

ومن جانبه ثمن مانويل باترويلارد، الجهود الذي يبذلها المجلس لتسهيل عمل المنظمات.. مؤكدا الحرص التام على استمرارية العمل بما يحقق الاهداف الإنسانية المشتركة التي تلبي الاحتياجات الفعلية للمستفيدين.

حضر اللقاء مدير عام المنظمات الأممية والدولية، تركي جميل.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا