أخبار |

افتتاح معامل كلية العلوم الطبية بجامعة ذمار

افتتاح معامل كلية العلوم الطبية بجامعة ذمار

 رشاد الجمالي – ذمار:

  افتتح الاستاذ محمد ناصر البخيتي محافظ محافظة ذمار والدكتور  محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار معامل كلية العلوم الطبية بجامعة ذمار المبنى ج والتي تم تأثيثها بتمويل من شركة دادية للتجارة العامة.

وخلال الافتتاح طاف محافظ ذمار ورئيس الجامعة  بالمعامل والاثاث التي مولها رجل الخير الحاج محمد عبدة دادية التي تضم معامل علم الادوية والصيدلانيات والكيمياء الصيدلانية والاحياء الدقيقة والكيمياء الحيوية .

واستمع محافظ ذمار ورئيس الجامعة من رجل الاعمال / محمد محمد دادية  رئيس مجلس الادارة لشركة دادية للتجارة العامة   إلى شرح حول الجهود في تمويل المعامل والاثاث  لكلية العلوم الطبية بجامعة ذمار لتحقيق قوة رسالتها العلمية والتطبيقية وتعزيز جودة مخرجاتها .

وأشاد محافظ ذمار بالتطوير التي تشهدها جامعة ذمار بصورة عامة وكلية العلوم الطبية  بصورة خاصة  مؤكداً الأهمية الكبيرة لهذه المعامل في خدمة القطاع الصحي من خلال توفير الكادر المؤهل تأهيلًا علمياوتطبيقيا .

مشيدا بدور رجال الخير في تنفيذ مثل هذة المشاريع التي تخدم ابناء المحتمع داعيا التجاروالمحسنين الى تبني مشاريع تخدم المجتمع خصوصا في ظل الاوضاع الراهنة التي يمربها الوطن جراء العدوان والحصار

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا