أخبار |

وكيل محافظة تعز يتفقد مشروعا سفلتة شارع الثلاثين 21 سبتمبر والطاقة البديلة بمديرية التعزية

وكيل محافظة تعز يتفقد مشروعا سفلتة شارع الثلاثين 21 سبتمبر والطاقة البديلة بمديرية التعزية

 تفقد وكيل محافظة تعز المهندس طه همام البريهي اليوم السبت، سير العمل في مشروع سفلتة شارع الثلاثين شارع 21 سبتمبر بمنطقة القرف في مديرية التعزية.

وأطلع الوكيل البريهي ومعه نائب مدير عام مكتب الاشغال المهندس محمد دعقان، على الأعمال المنفذة والمستمرة في المشروع الممول من السلطة المحلية للمحافظة بتكلفة إجمالية 450 مليون ريال، والبالغ طوله اثنين كيلو و550 متر.

وأكد البريهي، أهمية المشروع لتسهيل حركة السير وربط الأحياء والحارات المجاورة بالشوارع الرئيسية، للتخفيف من الإزدحامات، تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى التي تأتي في إطار تنفيذ الرؤية الوطنية في هذا الجانب.

وحث الوكيل البريهي العاملين على تنفيذ المشروع بانجاز العمل وفق الدراسة المعتمدة والبرنامج الزمني والالتزام بالمواصفات الفنية، لضمان منع حدوث أي أضرار ترسبات للأمطار او السيول التي يترتب عليها خسائر جديدة في إعادة ترميم وتأهيل هذا الطريق.

من جانب آخر تفقد الوكيل البريهي اليوم، الأعمال الجاريه في مشروع مبني الطاقة البديله ومحطة التحكم المركزي في مشروع المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي في مديرية التعزية.

وأشار البريهي الى أن مشروع الطاقة البديلة ستعمل على توفير الكهرباء لمياة أبار المؤسسة من مصادر الطاقة منخفضة التكاليف في إطار مشروع الطاقة المتجددة بالمحافظة لتستمر أعمال مياة أبار المياة المستهدفة دون توقف، والذي تاتي تتويجا لمعالجة معاناة أبناء محافظة تعز من شحة المياة والعدوان والحصار منذو تسع سنوات والتوجه نحو إستغلال مصادر الطاقة البديلة.

مثمنا الجهود التي تبذل ومستوى الإنجاز في تنفيذ الأعمال الإنشائية للقواعد الخرسانية، للمشروع، وإنشاء محطة التحكم المركزية.

رافقة خلال الزيارة العميد طه سيف غالب مدير فرع دائرة الاشغال العسكرية  والمهندس المشرف  أكرم الوهباني

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا