أخبار |

قيادة اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى تزور ضريح الشهيد الرئيس الصماد

قيادة اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى تزور ضريح الشهيد الرئيس الصماد

زارت قيادة وكوادر اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى اليوم، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وخلال الزيارة وضع رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى عبدالقادر المرتضى ونائبة مراد قاسم إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهيد الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن.

وأوضح رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى العميد عبدالقادر المرتضى، أن الشهيد الصماد، كان مثالاً في النزاهة والعطاء والإخلاص وأنموذجاً للرجل الصادق الذي تحمل المسؤولية في ظل ظروف عصيبة، وكان رجل الدولة والمرحلة.

وأشار إلى أن الشهيد الصماد سيظل حاضرا في وجدان الجميع بما قدمه من تضحيات ومواقف وطنية خالدة ومشروعه الوطني الذي أثمر عزا ونصرا وكرامة في مواجهة قوى البغي والاستكبار.

وأكد المرتضى المضي على نهج الشهيد الرئيس الصماد ومشروعه النهضوي لبناء الدولة "يد تحمي ويد تبني"، والسير على نهجه التحرري في الدفاع عن حرية وسيادة الوطن وبناء الدولة اليمنية الحديثة.

من جانبه أشار نائب رئيس لجنة الأسرى مراد قاسم إلى أن الشهيد الصماد قدم نموذجا مشرفا للمسيرة القرآنية المباركة وكسب حب واحترام الجميع، وكان في مستوى ثقة الشعب والقيادة به.

وأكد مراد قاسم أن مأثر وبطولات ومواقف الشهيد الرئيس صالح الصماد ستضل حية في الذاكرة والوجدان، وستقف الأجيال أمامها بكل فخر واعتزاز، وستستمد منها أسمى وأجل قيم البطولة والفداء.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا