أخبار |

قيادة وكوادر هيئة الأدوية تزور ضريح الشهيد الرئيس الصماد

قيادة وكوادر هيئة الأدوية تزور ضريح الشهيد الرئيس الصماد

زارت قيادة وكوادر الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية اليوم، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وخلال الزيارة قرأ رئيس الهيئة الدكتور علي عباس ونائبه الدكتور محمد النعمي ومديرو الإدارات وموظفو الهيئة الفاتحة إلى أرواح الشهيد الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن.

وأوضح الزائرون أن الشهيد الصماد، كان مثالاً في النزاهة والعطاء والإخلاص وأنموذجاً للرجل الصادق الذي تحمل المسؤولية في ظل ظروف عصيبة، وكان خلالها رجل الدولة المسؤول، منوهين إلى ما اتسم به من مناقب وصفات قيادية وطنية، جسدها خلال فترة توليه قيادة الوطن، حيث جاد بنفسه دفاعاً عنه.

وأشاروا إلى أن الشهيد الرئيس سيظل حاضرا في وجدان الجميع بما قدمه من تضحيات ومواقف وطنية خالدة ومشروعه الوطني الذي أثمر عزا ونصرا وكرامة في مواجهة قوى البغي والاستكبار.

وأكد الزائرون المضي على نهج الشهيد الرئيس الصماد ومشروعه النهضوي لبناء الدولة "يد تحمي ويد تبني"، والسير على نهجه التحرري في الدفاع عن حرية وسيادة الوطن وبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وتطرقوا إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة جماعية، مؤكدين وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، تحت قيادة قائد الثورة، في خوض ملحمة تحرير فلسطين، وطرد الكيان الصهيوني من كل شبر في أرض فلسطين.

واعتبروا ما قامت به القوات المسلحة من عمليات في باب المندب واجباً دينياً مقدساً، وموقفاً عملياً تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من عدوان بربري.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا