أخبار |

مسيرة جماهيرية بذمار تنديداً باستمرار العدوان على الشعب الفلسطيني

مسيرة جماهيرية بذمار تنديداً باستمرار العدوان على الشعب الفلسطيني

شهدت محافظة ذمار مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً باستمرار العدوان على الشعب الفلسطيني وتأكيداً على موقف الشعب اليمني الثابت والمناصر للشعب الفلسطيني.

وفي المسيرة التي تقدّمها قيادة محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية، ردد المشاركون هتافات نددت بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة والاعتداء الأمريكي - البريطاني على الشعب اليمني.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية والثبات على الموقف الجهادي والإيماني دون كلل أو ملل دعماً وإسناداً ومشاركة للشعب الفلسطيني في معركته المقدسة ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وأشار البيان إلى جهوزية أبناء ذمار العالية والتعبئة الشاملة لمواجهة التصعيد الأمريكي والصهيوني والبريطاني على المستويات السياسية والعسكرية وتطوير العمليات النوعية في معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" ضد ثلاثي الشر الصهيوني.

وبارك أبناء ذمار العمليات النوعية التي ينفذها أبطال الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، رغم الاستهداف الأمريكي لهم التي أرعبت الكيان الصهيوني.

كما أكد البيان الدعم والإسناد للقوات المسلحة اليمنية في عملياتها العسكرية ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى أن يكون لهم موقف واضح وتحرك جاد للوقوف في وجه المؤامرة التي يسعى العدو الصهيوني وبدعم وإسناد أمريكي وغربي لاقتحام مدينة رفح المزدحمة بمعظم سكان غزة المهجرين قسرياً بهدف تعويض الفشل الذي لحق بهم في قطاع غزة.

وأشاد المشاركون، بمواقف الدول الرافضة للمشاركة في العدوان على الشعب اليمني وإسناد العدو الصهيوني، خاصة الدول المطلة على البحر الأحمر رغم الضغوط الأمريكية عليها وكذا الدول التي لها صوت واضح ومعلن من العدوان على غزة وعلى الشعب اليمني.

كما دعا أبناء ذمار الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى مواصلة العمل القوي والفعال في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم وتعزيز حالة الوعي المستمر بأهمية هذا السلاح المؤثر على العدو الصهيوني وتكبيده خسائر كبيرة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا