أخبار |

مسيرة حاشدة بالبيضاء مناصرة للقضية الفلسطينية

مسيرة حاشدة بالبيضاء مناصرة للقضية الفلسطينية

شهدت محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة مناصرة للقضية الفلسطينية وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة وتحدياً للعدوان الأمريكي - البريطاني على اليمن تحت شعار "ساحتنا جهاد .. ثابتون مع غزة حتى النصر".

ورفعت الحشود الجماهيرية، العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات منددة بمجازر العدو الصهيوني التي يرتكبها في قطاع غزة والأراضي المحتلة وشعارات التحدي للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وندد المشاركون في المسيرة التي تقدّمتها قيادات محلية وتنفيذية وعلماء وشخصيات اجتماعية، باستمرار العدوان الأمريكي - البريطاني على اليمن. وأكدوا على ثبات الموقف المساند للشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة في غزة، لافتين إلى أن الشعب الفلسطيني ليس وحده في معركة الجهاد المقدس ضد العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً.

وأعلن بيان صادر عن المسيرة، الاستعداد التام لمواجهة قوى الاستكبار العالمي وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعماً للمقاومة الباسلة.

وأشاد بالعمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف السفن الأمريكية - البريطانية والصهيونية أو المتجهة إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة.

واستنكر البيان جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري بحق المدنيين في الأراضي المحتلة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا