أخبار |

توزيع 1000 سلة غذائية على الفقراء في الحوك بالحديدة

توزيع 1000 سلة غذائية على الفقراء في الحوك بالحديدة

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة في محافظة الحديدة، توزيع ألف سلة غذائية على الفقراء والمساكين والعاجزين في مربع الربصة بمديرية الحوك؛ تزامنا مع إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد، السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي التدشين، نوّه وكيل المحافظة لشؤون مديريات مدينة الحديدة، علي الكباري، بجهود مكتب الزكاة وفرعه في الحوك، المبذولة في مساعدة الفقراء والمحتاجين .

واعتبر توزيع هذه السلال بالتزامن مع إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد، أحد الصور الإنسانية التي تعبّر عن التكافل والتراحم ومساندة الضعفاء العاجزين في المجتمع.

ودعا الوكيل الكباري رجال المال والأعمال إلى المساهمة في التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والعاجزين والمتضررين من العدوان والحصار.

وثمن ما تقوم به هيئة الزكاة من دور في تمويل المشاريع الخيرية ومساندة جهود الدولة لتخفيف معاناة الفقراء وفق مصارف الزكاة الشرعية.

وأكد حرص السلطة المحلية مساعدة الفقراء والمحتاجين والتنسيق الزكاة وفرع الشؤون الإنسانية والجهات الفاعلة في هذه الجانب .

من جانبه، أشاد أمين عام محلي المديرية، علي باري، بدور قيادة المحافظة ومكتب هيئة الزكاة لتخفيف جزء من معاناة الشرائح المستضعفة.

فيما أوضح مدير مكتب الزكاة في مديرية الحوك، جهاد معجم، أنه تم تدشين توزيع هذه السلال الغذائية للأسر المستهدفة في منطقة الربصة في إطار خطة التوزيع المعتمدة؛ تزامنا مع إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد.

حضر التدشين مدير الموارد المالية في مكتب الزكاة، مطهر الحيفي، وعدد من المدراء والمختصين في مكتب الهيئة ومديرية الحوك.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا