أخبار |

معرضين توعويين لمقاطعة البضائع الصهيونية بذمار

معرضين توعويين لمقاطعة البضائع الصهيونية بذمار

رشاد الجمالي – ذمار/

نظمت كلية المجتمع الدرب بمدينة ذمار اليوم  معرضين توعويين لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والمجسمات الطبية.

وجاء المعرضان الذي يستمران اسبوعين في ظل الحملة التوعوية التي كلية المجتمع الدرب  لنصرة الشعب الفلسطيني وغزة وتأييداً للقوة الصاروخية والبحرية للقوات المسلحة اليمنية .

وخلال افتتاح المعرضان أشار الدكتور زيد الهدور عميد كلية المجتمع الدرب بمدينة ذمار الى أن اقامة  المعرضين سلاح من أسلحة الوعي في مواجهة الأعداء وقطع التمويل عليهم في حربهم ضد الإسلام، لافتاً إلى أهمية توعية الطلاب حول العدوان الصهيوني الأمريكي على الشعب الفلسطيني.

وأكد أن هذه الأنشطة تعد ثمرة لمشروع الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تجسد الوعي والثقافة القرآنية والهوية الإيمانية للشعب اليمني.

وحث الحضور على الاستمرار في تنفيذ هذه الأنشطة التي تمثل إحدى الخيارات العملية لمواجهة غطرسة الصهاينة والأمريكان والسلاح الحقيقي والفعال لضرب العدو حتى تحرير فلسطين.

 مؤكدا إقامة المعرضين بما تتضمنه من مجسمات وأفكار تلامس الطلاب ليكونوا أكثر وعيا بالمنتجات التي تقتل الشعب الفلسطيني وأبناء الأمة.

وشدد على توعية الطلاب وتعريفهم بالمنتجات الإسرائيلية والأمريكية وسلع الشركات التي تدعم الكيان الصهيوني والتي تمثل خطراً على كل الشعوب العربية والإسلامية.

حضر الافتتاح الدكتور احمد الدميني عميد كلية التربية جامعة ذمار والدكتور عبدالناصر رقبان نائب عميد كلية المجتمع الرب وعدد من طلاب جامعة ذمار والمعاهد التقنية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا