أخبار |

كلية المجتمع بذمار تحتفي بالذكرى السنوية للشهيد

كلية المجتمع بذمار تحتفي بالذكرى السنوية للشهيد

 رشاد الجمالي – ذمار/

نظمت كلية المجتمع بمحافظة ذمار فعالية احتفاء بالذكرى السنوية للشهيد1445هـ وتزامنا مع حملة نصرة الاقصى الشريف بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي.

 وخلال الفعالية الذي حضرها عددا من الاكاديميين بالكلية اكد عبدالله اللاحجي مدير الارشاد بالمحافظة  أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد محطة مهمة لاستلهام الدروس والعِبر من حياة الشهداء والوقوف أمام مآثرهم وتضحياتهم للدفاع عن الوطن ونصرة الأمة.

ودعا كافة فئات المجتمع إلى رعاية أسر الشهداء والمفقودين والوقوف إلى جانبهم وفاء لتضحيات الشهداء الذين بذلوا دماءهم الطاهرة الزكية نصرة للدين والوطن

منوها الى عظمة ومكانة الشهداء وما حققوه من تضحيات في نصرة دين الله والدفاع عن الاعرض والعرض

فيما اشار الدكتور / زيد الهدور عميد كلية المجتمع بذمار  الى اهمية احياء الذكرى السنوية للشهيد لنتذكر المآثر البطولية ما سطروه الشهداء من مواقف بطولية لينهل منها الجميع أسمى معاني الوفاء للوطن.

مؤكدا إلى دلالات إحياء الذكرى السنوية للشهيد في الاهتمام بأسر الشهداء نظير ما سطره ذويهم من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

مضيفا إلى ان موقف اليمن الثابت والمبدئي الداعم والمناصر للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة مشيدا بشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي رجل القول والفعل في المشاركة الفعلية من خلال العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية عبر سلاح الجو المسيَّر والقوة الصاروخية والقوات البحرية التي تمكّنت من السيطرة على سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر ردا على المجازر التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة فيما اشار الدكتور / محمد الفلاحي في كلمة عن الاكاديميين بالكلية إلى المآثر البطولية التي خلّدها الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنة واستقرار.

وأكد أهمية تضافر الجهود لرعاية أسر الشهداء وفاء لتضحيات ذويهم في مواجهة العدوان والدفاع عن سيادته واستقلال اليمن

مؤكدا ان موقف اليمن الثابت والمبدئي الداعم والمناصر للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

منوها بعطاءات الشهداء وما سطروه بدمائهم الطاهرة الزكية من مواقف بطولية في الذود عن دين الله والارض والعرض.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا