أخبار |

صنعاء: مناقشة مستوى تنفيذ حملة مقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية

صنعاء: مناقشة مستوى تنفيذ حملة مقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية

ناقش اجتماع للمكتب التنفيذي بأمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، سير تنفيذ حملة المقاطعة للمنتجات والبضائع الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

واستعرض الاجتماع الذي ضم عضو اللجنة الوطنية لنصرة الأقصى طه السفياني/ ووكيل أول الأمانة خالد المداني، ورئيسي لجنتي الشئون الاجتماعية حمود النقيب، والتخطيط شرف الهادي، ووكلاء الأمانة ومديري المكاتب التنفيذية والمديريات، خطط تنفيذ حملة المقاطعة الشاملة في كافة المديريات، ونشر التوعية المجتمعية على أوسع نطاق وفقاً لخطة اللجنة الوطنية لنصرة الأقصى.

وأقر الاجتماع تشكيل فريق مساعد لمتابعة تنفيذ خطط حملة المقاطعة، وتنظيم العمل والنزول الميداني وفقا لبرنامج مزمن.

وأشاد عضو لجنة نصرة الأقصى السفياني، بجهود أمانة العاصمة في تنفيذ حملة مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والصهيونية في إطار خطة اللجنة الوطنية لنصرة الأقصى.. لافتاً إلى ضرورة التحرك الفاعل من قبل الجميع لدعم وإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

وأكد أهمية بذل المزيد من الجهود سيما في توسيع التغطية الإعلامية لرفع مستوى الوعي المجتمعي وتثقيف المواطنين بضرورة المقاطعة الشاملة كخيار وسلاح مؤثر على الأعداء ويساهم في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

فيما شدد عباد والمداني، على ضرورة تكثيف الأنشطة التوعوية والميدانية والإعلامية المصاحبة لحملة المقاطعة، لتشمل مختلف وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، وطباعة وتركيب اللافتات والملصقات للتوعية بمقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية وفقاً للقائمة المقرة من وزارة الصناعة والتجارة.

ووجها مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وخصوصا مكاتب الصناعة، بالاستمرار في النزول الميداني إلى الأسواق والمراكز والمحلات التجارية والمطاعم، ومضاعفة جهود التحشيد والتعبئة لدعم الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وتعزيز خيار وسلاح المقاطعة.

وثمن أمين العاصمة والوكيل الأول الجهود الفاعلة والمستمرة في تنفيذ حملة المقاطعة للمنتجات والبضائع الأمريكية والشركات الداعمة للعدوان الأمريكي الصهيوني على غزة، والتوعية المجتمعية في جميع مديريات الأمانة، وتفاعل ومساهمة شركات الإعلان والدعاية في هذا الجانب كواجب ديني ووطني لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا