أخبار |

الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الشمام ويعزي وزير الثقافة في وفاة والدته

الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الشمام ويعزي وزير الثقافة في وفاة والدته

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة حسن حمود الشمام، بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.


وأشاد الرئيس المشاط في البرقية التي بعثها إلى أقارب الفقيد، بمناقبه وإسهاماته البارزة في تعليم الأجيال القيم الإسلامية فضلا عن دوره في خدمة الوطن وفي المجال الاجتماعي وإصلاح ذات البين.
وأشار إلى أن العلامة الشمام كان مثالا للعالم الزاهد ومنارة في مجال العلوم الدينية.. مؤكدا أن الوطن خسر برحيله عالماً جليلاً، صادحاً بالحق.
وعبر الرئيس المشاط، عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وآل الشمام كافة بهذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وطلابه الصبر والسلوان.
كما بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة إلى وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال عبدالله الكبسي في وفاة والدته.
وعبر الرئيس المشاط في البرقية عن خالص العزاء والمواساة للوزير الكبسي وإخوانه وأفراد الأسرة بهذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
"إنا لله وإنآ إليه راجعون ".

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا