أخبار |

دار الايتام يشيد بدعم شركة يمن موبايل

دار الايتام يشيد بدعم شركة يمن موبايل

ثمن مدير دار رعاية الأيتام أحمد الخزان جهود شركة يمن موبايل في دعم دار الأيتام بشكل مستمر وذلك خلال احتفالية المولد التي أقيمت في دار الأيتام بصنعاء بحضور رئيس الحكومة عبدالعزيزبن حبتور وعدد من المسؤولين .

واكد الخزان على عظمة مناسبة المولد النبوي الشريف ومكانة صاحبها صلى الله عليه وآله وسلم.

مبيناً أن زخم الفعاليات الرسمية والجماهيرية بأمانة العاصمة والمحافظات بهذه المناسبة الدينية، خير دليل على حب اليمنيين وولائهم المطلق للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

وطالب الخزان الجهات ذات العلاقة في الدولة والحكومة إلى دعم دار رعاية الأيتام .. مشيراً إلى أن الأيتام من شرائح المجتمع الضعيفة التي تحتاج إلى الاهتمام والدعم بشكل أكبر.

فيما أكد رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي، الحرص على دعم دار رعاية الأيتام من منطلق المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الشركة.

وأشار إلى أن الشركة تعمل على تقديم الرعاية التي تليق بالأيتام وتشجيعهم على أن يكونوا أكثر عطاءً ومساهمة في تنمية المجتمع.

وكان رئيس الوزراء مشاركته في الفعالية الاحتفالية التي أقامها اليوم دار رعاية وتأهيل الأيتام في أمانة العاصمة بالتعاون مع شركة "يمن موبايل"، قد أكد على أهمية هذه الفعالية التي يشارك من خلالها طلاب وطالبات الدار جماهير الشعب اليمني، الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وعبر الدكتور بن حبتور، عن الشكر لكافة الوزراء والمسئولين الذي جاؤوا إلى هذه الدار ليشاركوا الطلاب والطالبات احتفالهم بهذه المناسبة.. لافتا إلى أن الحكومة ممثلة بعدد من وزاراتها ستعمل على إسناد جهود هذه الدار وخدمة استقرار العمليتين التعليمية والتأهيلية فيها.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا