أخبار |

الأحزاب المناهضة للعدوان تهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بذكرى المولد

الأحزاب المناهضة للعدوان تهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بذكرى المولد

عبر تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان عن خالص التهاني لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

وأكد بيان صادر عن الأحزاب والقوى المناهضة للعدوان ، أهمية جعل هذه الذكرى الخالدة والعطرة نقطة انطلاق جديدة على طريق الحرية والكرامة والعزة التي ينشدها الشعب اليمني.

وتطرق إلى الدلالات العظيمة التي تحملها هذه الذكرى وصاحبها ومسيرته في مختلف المجالات، وهو ما يتوجب على الشعب اليمني والأمة أن تجعل منها رسالة للعالم أجمع، بالتمسك والاقتداء والتسلح برسول الله كقدوة وقائد في مواجهة التحديات والمخاطر.

ودعا البيان جماهير الشعب اليمني إلى المشاركة الواسعة في الساحات المقرة للاحتفال بهذه المناسبة الدينية بالعاصمة صنعاء و مختلف المحافظات، بما يليق بصاحبها صلوات الله عليه وعلى آله والتعبير عن ما قدمه هذا النور الإلهي من رحمة للعالمين.

وجددت الأحزاب والقوى المناهضة للعدوان الولاء والعهد للقيادة والشعب اليمني والأمة بالوفاء لدماء الشهداء والخيارات الثابتة التي أكد عليها الشعب عبر قيادته الثورية والسياسية الحكيمة، ومواصلة مسيرة الصمود والمقاومة للعدوان والاحتلال ومناهضة المشروع الصهيو أمريكي وأدواته العميلة والمرتهنة في اليمن والمنطقة العربية والإسلامية.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا