أخبار |

 خطة أمنية  ومروية في العاصمة خلال فترة عيد الأضحى

خطة أمنية ومروية في العاصمة خلال فترة عيد الأضحى

 

ترأس أمين العاصمة الأستاذ حمود عباد اجتماعا بحضور وكيل أمين العاصمة أ. خالد المداني، ومدير عام شرطة الأمانة اللواء الركن معمر صالح هراش، ونائب مدير أمن الأمانة العميد طه شايم، ومدراء الإدارات والمناطق الأمنية بأمن الأمانة، وذلك لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بتعزيز حالة الأمن في العاصمة خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك.

وفي الاجتماع أكد أمين العاصمة على أهمية العمل الأمني ورفع درجة الجاهزية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وتسهيل حركة السير في المتنفسات والحدائق والخطوط الرئيسية، والمتابعة للخدمات كلآ في نطاق اختصاصه.

كما عبر عباد عن شكره للأجهزة الأمنية للجهود الأمنية التي يبذلونها، واشاد بمستوى المهنية واليقظة العالية لدى منتسبي الأمن في العاصمة، والتي تجلت في النجاحات الأمنية التي تتحقق كل يوم.

من جهته تطرق وكيل العاصمة الأستاذ خالد المداني إلى ضرورة استغلال العشر من ذي الحجة في حفظ السكينة العامة وأمن المواطن، والارتقاء بالعمل الأمني وتحسين الأداء والعمل على التطوير المستمر نحو تعزيز قدرات وأداء منتسبي الشرطة والأجهزة الأمنية من خلال تحويل موجهات السيد القائد (يحفظه الله) إلى برامج وإجراءات تنفيذية عملية.

بدوره شدد مدير أمن العاصمة اللواء هراش على رفع الجهوزية الأمنية والتنسيق بين مختلف الوحدات الأمنية في إعداد الخطط الأمنية وتنفيذها لمكافحة الجريمة وتأمين العاصمة من العناصر التي تعمل على زعزعة الأمن والاستقرار، مشيدا في الوقت ذاته بالإنجازات الأمنية التي تم تحقيقها في الأمانة خلال الفترة السابقة.

نائب مدير أمن العاصمة العميد شايم حث على استشعار الرقابة الإلهية أثناء أداء العمل الأمني، وأشار إلى ضرورة العمل على تجويد العمل الأمني وتوطيد علاقة رجال الأمن بالمواطنين والتعامل معهم بأخلاق عالية وبروح المسئولية، والتحلي بالصدق والأمانة التي هي من أهم صفات رجل الأمن.

كما صرح مدير التوجيه والعلاقات العقيد مرغم إلى أن هذا الاجتماع سبقه اجتماع لأمين العاصمة مع المكاتب التنفيذية للأمانة لمناقشة سبل التنسيق وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات كل فيما يخصه، وأضاف أن الأجهزة الأمنية على درجة عالية من اليقظة الأمنية لخدمة المواطنين والزائرين خلال فترة العيد.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا