أخبار |

قافلة عيدية للمرابطين من فرعي  الموارد المائية ومياه الريف محافظة إب  

قافلة عيدية للمرابطين من فرعي  الموارد المائية ومياه الريف محافظة إب  

26سبتمبرنت:أحمد مسعد الوعيل/

سير فرع الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظة إب قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات وأحتوت على مياه وملابس وماشية ومكسرات وجعالة العيد.

فيما قدم فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة 20 خزانا لمياه الشرب دعما للمرابطين في الجبهات منها 10 خزانات سعة ألفي لتر والبقية سعة ألف لتر .

وخلال تسيير القافلة عبر المجاهد يحي اليوسفي، عن مشاعر الفخر والإعتزاز بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات عظيمة دفاعا عن الدين والعقيدة والوطن ..داعيا أبناء الشعب اليمني إلى مواصلة رفد الجبهات والوقوف إلى جانب المرابطين في مواجهة قوى البغي والعدوان .

بدوره أوضح المهندس ياسر السياغي مدير عام فرع الهيئة العامة للموارد المائية بالمحافظة  أن القافلة تأتي في إطار استشعار المسؤولية تجاه تضحيات وبطولات المجاهدين في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله ..مؤكدا أن هذه القافلة لن تكون اﻷخيرة وسيتبعها عدة قوافل خلال الفترة القادمة ﻹسناد المرابطين .

من جهته أعتبر المهندس عبدالملك فارع مدير عام فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة أن كل ما يقدم هو أقل واجب تجاه من يذودون عن حياض الوطن .. لافتا الى ضرورة مشاركة الجميع في تقديم المزيد من التضحيات ورفد الجبهات بقوافل البذل والعطاء حتى تحقيق النصر المبين.

حضر تسيير القافلة مدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة ومسئول الإمداد والتعبئة العامة نبيل المرتضى ونائب مدير فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف محمد الورافي.ومروان منصور نائب مديرعام مكتب الصناعة بالمحافظة

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا