الإفراج عن ١٧ سجيناً وموقوفاً في تعز

 الإفراج عن ١٧ سجيناً وموقوفاً في تعز

26سبتمبرنت:موسى الحبابي/

أفرج جهاز الأمن والمخابرات عن ١٧ سجيناً وموقوفاً ممن تم القبض عليهم على قضايا مختلفة، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

ويأتي الافراج تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، وفي إطار اهتمام قيادة الجهاز في متابعة قضايا السجناء والموقوفين  وإطلاق سراح من أثبتوا أهليتهم وحسن سلوكهم، بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة للإفراج عنهم.

كما أقامت الإصلاحية المركزية لجهاز الأمن والمخابرات بتعز فعالية خطابية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي أن الهوية الإيمانية اليمانية الأصيلة لشعبنا اليمني العظيم تتجلى اليوم بابهى صورها وأسمى معانيها من خلال هذه المشاهد الاحتفالية المتميزة والبهيجة والمجسدة لعظمة الشوق وكمال المحبة لرسولنا الأعظم محمد صلى الله وسلم عليه وعلى آله.

وبارك السامعي لنزلاء الإصلاحية قرار الإفراج عنهم الذي جاء بناء على توجيهات حكيمة من قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- وذلك بمناسبة ذكرى مولد سيد المرسلين والمبعوث رحمة للعالمين.

وأكد أن شعبنا الحر الأبي انتصر على تحالف عدوان عالمي لانه مع الحق وضد الباطل ويخوض معركة الدفاع عن الوطن بشجاعة واقدام في مواجهة قوى الشر والظلم والهيمنة والطغيان مجسداً للعالم اجمع الحقيقة التاريخية أن اليمن مقبرة للغزاة.

بدوره أشار محافظ تعز اللواء صلاح عبدالرحمن بجاش أن ذكرى المولد النبوي الشريف تعد أعظم وأكبر وأهم مناسبة على الاطلاق.. وقال "سعدنا كثيرا بمستوى تفاعل نزلاء الإصلاحية ومشاركتهم المتميزة في فقرات هذه الفعالية الاحتفائية بذكرى مولد خير البرية وهو ما يعكس المستوى العالي من الوعي والبصيرة التي أصبح عليها نزلاء الإصلاحية واستفادتهم الكبيرة من الدورات الثقافية التي عقدتم لهم".

وبارك لهم قرار الإفراج عنهم بتوجيهات من القيادة الثورية الحكيمة ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي يحفظه الله.

لافتاً إلى أن الوطن يتسع لكل ابناءه، ومن يعود إلى جادة الحق والصواب يعيش عزيزا كريما فوق أرضه وتحت سمائه.

تخلل الفعالية عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والأناشيد المعبرة عن عظمة المناسبة ودلالات وأهمية الاحتفاء بها.

حضر الفعالية والافراج مشرف محافظة تعز الاستاذ عبدالله النواري ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد يحيى الخالد ومدير فرع جهاز الأمن والمخابرات بتعز سامي ابوطالب. ومدير عام شرطة تعز العميد أحمد مداعس ونائب مدير شرطة البيضاء العميد عبدالحكيم الحنسري.