مناقشة احتياجات محافظة حجة من المشاريع الخدمية

مناقشة احتياجات محافظة حجة من المشاريع الخدمية

ناقش اجتماع بمحافظة حجة اليوم برئاسة مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد وضم نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية.

واستعرض الاجتماع بحضور وزير الإعلام ضيف الله الشامي وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يوسف المداني والمحافظ هلال الصوفي وأمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم أولويات المحافظة من مشاريع الطرق الرابطة بين المدينة والمديريات.

وتطرق الاجتماع إلى الصعوبات التي تواجه المحافظة نتيجة شحة الموارد وافتقارها للكثير من مشاريع البنية التحتية خاصة القطاع الصحي في ظل وجود مستشفى مرجعي وحيد بالمحافظة.

وفي الاجتماع وجه مدير مكتب الرئاسة قيادة المحافظة بتحديد الاحتياجات الضرورية والرفع بها ليتم مناقشتها والبت فيها من قبل الجهات المعنية.

وأكد اهتمام المجلس السياسي الأعلى بتوفير متطلبات النهوض بالقطاع الصحي في المحافظة لتحسين وتوسيع الخدمات الطبية للمواطنين.

وأشار حامد إلى ان محافظة حجة من المحافظات الرائدة في إدارة المشاريع المنفذة سواء بمبادرات مجتمعية أو بتمويل من السلطة المحلية.. مؤكدا الحرص على دعم ومساندة جهود قيادة المحافظة والسلطة المحلية بما يكفل تنفيذ المشاريع الخدمية.

حضر الاجتماع عضو مجلس النواب محمد الجنيد ونائب وزير التربية والتعليم قاسم الحمران ووكيل وزارة الإعلام نصر الدين عامر ومدير الأمن العميد نايف أبو خرفشة ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور إبراهيم الاشول وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية.