لقاء برئاسة نائب وزير التربية للجان الدورات الصيفية في إب

لقاء برئاسة نائب وزير التربية للجان الدورات الصيفية في إب

عقد بمحافظة إب اليوم، لقاء موسع للجنة الفرعية واللجان التنفيذية للدورات الصيفية برئاسة نائب وزير التربية والتعليم الدكتور قاسم الحمران.

وفي اللقاء الذي نظمه مكتب التربية بالمحافظة بحضور وكيل المحافظة عبد الفتاح غلاب ومدير مكتب التربية - رئيس اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية محمد الغزالي، أشاد الحمران بجهود القائمين على المراكز الصيفية بالمحافظة وما تتضمنه من أنشطة دينية وعلمية وثقافية ورياضية.

وحث نائب وزير التربية، على مضاعفة الجهود لتنمية قدرات ومعارف النشء والشباب وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.. مشددا على ضرورة الاهتمام بالمواهب وتشجيعها.

فيما أكد وكيل المحافظة، أهمية المراكز لاستغلال العطلة الصيفية بما يعود بالفائدة على الطلاب.. داعيا أولياء الأمور للدفع بأبنائهم إلى المراكز الصيفية للاستفادة من أنشطتها.

بدوره أستعرض مدير مكتب التربية، جهود اللجان الفرعية على مستوى مركز المحافظة والمديريات .. مبينا أن إجمالي عدد المراكز الصيفية في المحافظة 316 مركزا صيفيا يلتحق بها  28 الف طالبا وطالبة.

فيما تطرق نائب رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة محمد المتوكل، إلى دور في الإشراف والمتابعة للمراكز الصيفية.

حضر اللقاء مدير مكتب الشباب بالمحافظة إبراهيم المساوى ومدير مكتب الإرشاد احمد العصري.