لن يهزم جيش يقوده العاطفي
كاتب/ناصر الخذري
كاتب/ناصر الخذري
 

اذا كانت المعادن الاصيلة تحتفظ ببريقها ولمعانها في مختلف الظروف والاوقات فان الرجال الوطنيين تشع وطنيتهم اكثر في المواقف الصعبة التي يكون الوطن في اشد الحاجة اليهم لا تغيرهم الظروف ولا تبدلهم الشدائد لانهم ثابتون على مبادئهم كالجبال الراسخة بل هم من يستطيعون تغيير هذه الظروف وقهرها في سبيل وطنهم وشعبهم .

ظهور وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي وهو يشرف بشكل مباشر على ادارة التكتيك العسكري الخاص بعملية نصر من الله في محور نجران جسد المواقف الوطنية الشجاعة التي عرف بها اللواء العاطفي كقائد استثنائي يقود معارك الدفاع عن السيادة الوطنية في جبهات ما وراء الحدود وفي عمق اراضي العدوان السعودي .

 المؤتمر الصحفي للمتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع الذي عقده اليوم كان استثنائيا بما عرضه من المشاهد الحية والموثقة بعدسة الاعلام الحربي لوقوع قوات ثلاثة الوية تابعة للعدوان السعودي اسرى بأيدي الجيش واللجان الشعبية بكامل عتادهم الحربي الحديث والمتطور .. مقاطع الفيديو التي تم بثها  جعلت كل المشاهدين عبر مختلف وسائل الاعلام يقفون في حيرة من امرهم امام حدث كهذا جعلهم يتخيلون انهم في متابعة لمشاهدة افلام الاكشن .. جيش بهذه العقيدة والايمان القوي والمعنويات العالية يخوض معارك الدفاع الوطني ووزيره العاطفي وقاداته العسكريون حاضرون في اوساطهم لا يمكن ان يقهروا مهما تكالبت عليهم قوى الشر والعدوان .

الظهور المباشر والحي لأعلى قائد في سلم وزارة الدفاع وهو يقود احدى المدرعات العسكرية التي تم اغتنامها في عملية نصر من الله تعد رسالة واضحة للعدوان السعودي بأن قادم الايام سيكون اصعب وستكون مدنه تحت السيطرة المباشرة لقواتنا المسلحة وما عليه الا ان يفهم ويعي الدروس التي اصبحت كافية لإيقاف العدوان والاستجابة لمبادرة السلام المقدمة من قبل القيادة السياسية والعسكرية العليا .. والرسالة الاخرى التي اوصلتها قيادتنا السياسية والعسكرية العليا للعالم بشكل عام وللنظام السعودي بشكل خاص بعد العمليات النوعية التي نفذتها قواتنا المسلحة في كل من بقيق وخريص ومحور نجران بعملية نصر من الله ان اليمن اصبح رقما صعبا بما يمتلكه من القوة والجيش المحترف القادر بعون الله على تنفيذ اصعب وادق العمليات العسكرية والنوعية في عمق مواقع ومطارات العدو العسكرية .. التكتيكات العسكرية لقواتنا الباسلة اضافت لقاموس العسكرية العالمية قواعد وتكتيكات عسكرية جديدة ستكون مرجعية للاستفادة منها في الكليات والمعاهد العسكرية المختلفة لكل الاحرار والشرفاء في العالم .

 
في الأحد 29 سبتمبر-أيلول 2019 09:25:36 م

تجد هذا المقال في 26سبتمبر نت
https://www.26sep.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
https://www.26sep.net/articles.php?id=7364