الأربعاء 22-05-2019 02:42:33 ص
رسالة إلى النخب السياسية ومراكز القوى
بقلم/ كاتب/فتحي الشرماني
نشر منذ: 4 سنوات و شهرين و 26 يوماً
الإثنين 23 فبراير-شباط 2015 08:26 م
إن ما يجمعنا بكم كثير ..
ولو اردنا مخاطبتكم بما يجمعنا بكم مهنيا ، وهو القانون والدستور، فانني أقول لكم ما تعرفونه يقينا، وما هو مستقر في عقولكم، وما تدركونه حتما، وهو إن اليمن تضيع بين جاهل نظيف وجاهل فاسد ، فلا مجال لاعتبارات عملية من هنا وهناك تتعارض مع مقاييس السياده والاستقلال والشموخ ، ولا مجال لحلول وسط ترضي هذا الطرف أو ذاك، ولا مجال لمراعاة تتصادم مع خط المصلحه التكتيكيه و الاستراتيجيه لليمن . لذلك فواجبكم يحتم عليكم العمل على اقتناص الفرص وشراء الحلول وتعطيل بوادر الفتن .. فاليمن دوله لها موروث وثقل تاريخي عظيم .
• ولو اردنا مخاطبتكم بما يجمعنا بكم من محبة ووفاء لبلدنا اليمن ، فانني أقول لكم ما تعرفونه يقينا، وما هو مستقر في وجدانكم، وهو ان اليمن تأن وتصرخ من شدة الانقسام ومن وطأة الانفراد بالرأي والقرار، لذلك فواجبكم يحتم عليكم الشراكه الوطنيه الفاعله والجاده ..
• ولو اردنا مخاطبتكم بما يجمعنا بكم من خوف وقلق على حاضر اليمن ومستقبلها، فإنني أقول لكم ما تعرفونه يقينا، وهو إن العمل بنفس الذهنيه السابقه مزق البلاد وشتت العباد وأهدر حقوق الشعب واستباح الدولة ، لذلك فواجبكم يحتم عليكم استحداث ثوره فكريه في قناعاتكم وتغيير جدي لمنهجية وطرق عملكم..
• ولو اردنا مخاطبتكم بما يجمعنا بكم من حب لهذا الوطن وارتباط به وولاء وانتماء له، فإنني أقول لكم ما تعرفونه، وهو إن ما يجري اليوم في اليمن هو فوضى وتخبط ومغامرة على حساب المستقبل ، لذلك فواجبكم يحتم عليكم تفجير مصالحات وظنيه في كل ارجاء اليمن والبدء بتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني واتفاقية السلم والشراكه ..
• ولو اردنا مخاطبتكم بما يجمعنا بكم من حرص على مستقبل اولادنا واولادكم ومستقبل الاجيال القادمه ، لقلت لكم ما تعرفونه , وهو إن اليمن تغرق في بحر من الظلم والفساد السياسي والضياع ولابد من إنقاذها ، لذلك فواجبكم يحتم عليكم توحيد الجهود والطاقات والامكانيات وتوجيها صوب انقاذ اليمن وتعطيل مناهج بعض مراكز القوى المنحرفه .
وأخيرا، ان ما يجمعنا بكم ويجمعكم مع الشعب اليمني هو حبنا جميعا لهذا الوطن العظيم الذي كان في يوم من الأيام وطن النهار ووطن السلام ووطن الامن ووطن الاستقرار ووطن العدالة ووطن التاخي والتازر والتالف ،
ولأن هذا الوطن قد تغير علينا ... ولأنكم تعرفون الاسباب ... لذلك فإن واجبكم يحتم عليكم أن تعيدوا النهار لوطن النهار فأعيدوه او استقيلوا من العمل السياسي ..

- الامين العام المساعد لحزب النصر الوطني:

  
عودة إلى مقالات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
كلمة  26 سبتمبر
عملية التاسع من رمضان
كلمة 26 سبتمبر
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
كلمة  26 سبتمبر
جرائمكم تعجل زوالكم
كلمة 26 سبتمبر
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
كلمة  26 سبتمبر
وحدة الشعب
كلمة 26 سبتمبر
مقالات
استاذ/عباس الديلميبالحق, نعرفهم !!
استاذ/عباس الديلمي
استاذ/عباس الديلميالسعادة . . .
استاذ/عباس الديلمي
كلمة  26 سبتمبرحذار إعلام الفتن
كلمة 26 سبتمبر
كلمة  26 سبتمبرأيها اليمانيون
كلمة 26 سبتمبر
مشاهدة المزيد