الأربعاء 23-10-2019 17:02:04 م
تحية لكل اسمر
بقلم/ عبدالله بشر
نشر منذ: 8 سنوات و 3 أشهر
الجمعة 22 يوليو-تموز 2011 05:52 م

•تحية الإجلال والإكبار والعظمة، نوجهها لأصحاب البشرة السمراء، في طول اليمن وعرضها، على ما يقدمونه من بذل وعطاء، خدمة للوطن في مجال أعمالهم الشريفة أولاً.. وثانياً فمقابل وقوفهم مع الشرعية الدستورية ضد أعمال الفوضى والتخريب، مدافعين.. بل مقاتلين صناديد، لمن يريد لبلدنا سوء- وتديمرا، من أي حزب أو فئة أو جهة كانت..

أما ثالثاً: فلأن أولئك الرجال الأوفياء الأبطال- أصحاب البشرة السمراء- قد ضربوا أروع الأمثلة في الصبر والحكمة من خلال عدم انجرارهم إلى مربع العنف الذي حاول المغرضون جرّهم إليه، عبر مشكلة (مصطنعة) مع إخواننا وآبائنا وأبنائنا في حي (باب السباح بصنعاء) الذين جرى الاعتداء عليهم في مساكنهم بـ"السمسرة" من قبل أناس لا يمثلون غير أنفسهم في اعتصام التحرير بصورة سافرة مرفوضة، أدانتها منظمة حراس الشرعية الدستورية الممثلة للغالبية العظمى من الشعب اليمني باعتبار هذه الجريمة خرقاً للدستور وللقوانين وللقيم وللمبادئ والأخلاق.. نعلن وقوفنا وتضامننا الكامل مع هذه الشريحة التي هي منا ونحن منها منذ الأمس.. واليوم.. وحتى نموت.

• وعلى الحكومة ومعالي وزير الداخلية "الناجح" أن يؤدب كل معتد.. مالم فإننا سنتخذ إجراءات (سلمية) سوف تزعج السلطات بالتأكيد "اللهم أني بلغت"