السبت 18-08-2018 21:45:12 م : 6 - ذو الحجة - 1439 هـ

حرائر أمانة العاصمة تسير قافلة عيدية كبرى دعما للمرابطين في الجبهات

الخميس 14 يونيو-حزيران 2018 الساعة 11 صباحاً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (1367)

 

سيرت حرائر أمانة العاصمة، اليوم قافلة عيدية للجيش واللجان الشعبية تعد الاكبر من نوعها ، دعما للأبطال المرابطين في جميع الجبهات.

وثمنت المنسقة العامة للهيئة النسائية لأنصار الله مكتب الأمانة ابتسام المحطوري، جهود حرائر اليمن في تجهيز هذه القافلة الكبرى بالمشاركة مع أسر الشهداء والجرحى والمرابطين ، للتعبير عن تقديرهن لبطولات وتضحيات الأبطال في جبهات العزة والكرامة.

وأكد بيان صادر عن القافلة أن اطلاق هذه القافلة في ظل الحصار المطبق على اليمن تعد صفعه قوية لدول العدوان ومرتزقتهم بأن الشعب اليمني مستمر في صموده وثباته وان رفد الجبهات ودعمها من اولوياته.

 ودعا البيان كافة أبناء الوطن إلى مواصلة التحشيد والتعبئة العامة لتعزيز ودعم الجبهات بالمال والرجال والسلاح، مشيدا بالإنجازات العسكرية التي حققها الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل وكافة الجبهات.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
المصدر:تدمير15ما بين مدرعةأمريكيةوطقم وعربة في الهجمات الفاشلةللغزاة
المصدر:40 من قوات الغزو قتلوا بغارة متعمدة للعدوان عند محاولتهم الفرار
مصدرعسكري ل26سبتمبرنت: مصرع 140 من قوات الغزو والاحتلال وجرح 236 خلال ال 48 الساعة الماضية بعمليات هجومية فاشلة على مديرية الدريهمي
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بـجيزان
الضالع: تطهير تبة العبلين و تبة الخضراء في حمك في نقيل الخشبة بعملية نوعية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة فيها
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 6غارات على مناطق متفرقة من مديرية الظاهر

طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء

2018-08-18
103 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 27 غارة على مديريات همدان وأرحب ونهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف 11 قرية الغرزة بمديرية همدان خلفت أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 13 غارة على منطقتي الصمع والفريجة، وغارة على بيت شملان بمديرية أرحب. وذكر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل