الخميس 21-06-2018 03:59:58 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

حرائر أمانة العاصمة تسير قافلة عيدية كبرى دعما للمرابطين في الجبهات

الخميس 14 يونيو-حزيران 2018 الساعة 11 صباحاً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (645)

 

سيرت حرائر أمانة العاصمة، اليوم قافلة عيدية للجيش واللجان الشعبية تعد الاكبر من نوعها ، دعما للأبطال المرابطين في جميع الجبهات.

وثمنت المنسقة العامة للهيئة النسائية لأنصار الله مكتب الأمانة ابتسام المحطوري، جهود حرائر اليمن في تجهيز هذه القافلة الكبرى بالمشاركة مع أسر الشهداء والجرحى والمرابطين ، للتعبير عن تقديرهن لبطولات وتضحيات الأبطال في جبهات العزة والكرامة.

وأكد بيان صادر عن القافلة أن اطلاق هذه القافلة في ظل الحصار المطبق على اليمن تعد صفعه قوية لدول العدوان ومرتزقتهم بأن الشعب اليمني مستمر في صموده وثباته وان رفد الجبهات ودعمها من اولوياته.

 ودعا البيان كافة أبناء الوطن إلى مواصلة التحشيد والتعبئة العامة لتعزيز ودعم الجبهات بالمال والرجال والسلاح، مشيدا بالإنجازات العسكرية التي حققها الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل وكافة الجبهات.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
216 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل