السبت 18-08-2018 21:44:09 م : 6 - ذو الحجة - 1439 هـ

قط أصم يختار روسيا للفوز على السعودية

الخميس 14 يونيو-حزيران 2018 الساعة 10 صباحاً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (1632)

      جرت العادة في السنوات الأخيرة على أن يتنبأ أحد الحيوانات بنتائج المباريات في المحافل الرياضية الكبيرة، فيما اختير للتنبؤ لمونديال 2018 قط أصم اسمه أخيل.

ويجري التوقع بنتائج المباريات بطريقة بسيطة وطريفة، على الشكل التالي: سيتم وضع صحنين أمام أخيل، وفي كل واحد منهما علم إحدى الدولتين المشاركتين في المباراة، وما على القط الأصم إلا اختيار الوعاء، الذي يحتوي على "الأكل اللذيذ"، حسب حاسة الشم لديه.

واختار القط أخيل، هذه المرة وبعد برهة قليلة من التردد وعاء روسيا، ليرجح حسب حسه كفة الدب الروسي في المباراة الافتتاحية للمونديال ضد نظيره السعودي غد الخميس على ملعب "لوجنيكي" في العاصمة موسكو.

وعاش القط أخيل منذ ولادته في متحف "الأرميتاج" الشهير في مدينة سان بطرسبورغ الروسية، وكان يقوم بحراسة اللوحات الثمينة في المتحف من الفئران.

وبدأ هذا القط الأصم مسيرته "الاحترافية" في ممارسة مهنة التوقع بنتائج المباريات ولعب دور "نوستراداموس"، خلال بطولة كأس القارات 2017، التي استضافتها روسيا أيضا وأصاب في معظم محاولاته.

 

المصدر: "worldcup2018.tass.ru "

 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
المصدر:تدمير15ما بين مدرعةأمريكيةوطقم وعربة في الهجمات الفاشلةللغزاة
المصدر:40 من قوات الغزو قتلوا بغارة متعمدة للعدوان عند محاولتهم الفرار
مصدرعسكري ل26سبتمبرنت: مصرع 140 من قوات الغزو والاحتلال وجرح 236 خلال ال 48 الساعة الماضية بعمليات هجومية فاشلة على مديرية الدريهمي
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بـجيزان
الضالع: تطهير تبة العبلين و تبة الخضراء في حمك في نقيل الخشبة بعملية نوعية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة فيها
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 6غارات على مناطق متفرقة من مديرية الظاهر

طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء

2018-08-18
103 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 27 غارة على مديريات همدان وأرحب ونهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف 11 قرية الغرزة بمديرية همدان خلفت أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 13 غارة على منطقتي الصمع والفريجة، وغارة على بيت شملان بمديرية أرحب. وذكر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل