الخميس 21-06-2018 03:47:36 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

54 حديقة بصنعاء تستعد لاستقبال الزائرين خلال عيد الفطر

الخميس 14 يونيو-حزيران 2018 الساعة 12 صباحاً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (702)

تستعد حدائق أمانة العاصمة صنعاء لاستقبال أكثر من ملونين زائر من الأمانة ومختلف المحافظات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد مدير عام الحدائق والمتنزهات بأمانة العاصمة هاشم الهندي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) جاهزية 54 حديقة مفتوحة عامة وخاصة لاستقبال الزائرين ،حيث سيقوم أكثر من380 موظف ما بين مشرف ومهندس وفني وعامل وحارس برعاية المساحات الخضراء والمحافظة على منشئاتها وخدمة ورعاية الزوار.

  ولفت إلى أن حدائق الأمانة أتمت الاستعدادات الفنية من حيث الإنارة والنظافة والصيانة والتنسيق مع شرطة السير وخدمات الأمن العام وحماية المنشآت والجهات المعنية .

ودعا مدير عام الحدائق والمتنزهات بأمانة العاصمة كافة المواطنين من الزوار والمترددين الحفاظ على ممتلكات ونظافة الحدائق والمتنزهات والشكل الجمالي لها و عدم العبث بالأشجار والأزهار كون الحدائق متنفس عام للجميع، وعكس الصورة الحضارية الايجابية التي يتحلى بها المواطن اليمني الأصيل.

 

وثمن مدير الحدائق بالأمانة بجهود ومتابعة أمين العاصمة المستمر وكذا الإشراف المباشر والنزول الميداني والمتابعة المستمرة لحل كل الإشكاليات والصعوبات التي تعترض أداء و جهود أعمال الحدائق وتأهيلها.

 

 وأشاد بمساندة ودعم قيادة قطاع البلديات والبيئة وصندوق النظافة لمشاريع وأعمال رعاية وتحسين المنظر الجمالي للحدائق لما تمثله من متنفس لسكان العاصمة صنعاء.

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
211 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل