الخميس 21-06-2018 03:59:15 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

الأرصاد يدعو المواطنين إلى عدم التواجد في بطون الأودية وممرات السيول

الإثنين 11 يونيو-حزيران 2018 الساعة 08 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (652)

دعا المركز الوطني للأرصاد المواطنين في المرتفعات الجبلية الغربية والهضاب الداخلية إلى عدم التواجد في بطون الأودية وممرات السيول خلال الـ24 ساعة القادمة .

وأوضح المركز في نشرته الجوية اليوم أن الطقس في المرتفعات الجبلية الغربية سيكون غائماً جزئيا إلى غائم بوجه عام والفرصة مهيأة لتشكل السحب الركامية يرافقها هطول أمطار متفرقة مصحوبة بالعواصف الرعدية وقد تمتد إلى أجزاء من الهضاب الداخلية .

ووفقاً للمركز ستكون الأجواء في أرخبيل سقطرى صحوة إلى غائمة جزئياً والرياح السطحية جنوبية إلى جنوبية وسرعتها تتراوح بين 25 إلى 33 عقدة ، فيما ستكون غائمة جزئياً على السواحل الشرقية والجنوبية مع تواجد خفيف للعوالق الترابية على أجزاء منها والرياح السطحية جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى قوية وسرعتها تتراوح بين 20 إلى 27 عقدة خاصة على الجزء الشرقي من خليج عدن .

وحذر المركز مرتادي البحر والصيادين من شدة اضطراب البحر حيث يصل أقصى ارتفاع له في جزيرة سقطرى إلى خمسة أمتار وأربعة أمتار في الجزء الشرقي من خليج عدن .

وذكر المركز أن الأجواء في المناطق الصحراوية ستكون غائمة جزئياً ومغبرة نسبياً بوجه عام وحار نهاراً مع احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من صحاري شبوة ، حضرموت ، مأرب والجوف .

ونبه المركز قاطني تلك المناطق من ارتفاع درجات الحرارة أثناء النهار و التعرض لأشعة الشمس خاصة خلال الظهيرة.

  

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
216 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل