الخميس 16-08-2018 07:42:51 ص : 4 - ذو الحجة - 1439 هـ

رونالدو الرياضي الأكثر شعبية في العالم

الثلاثاء 22 مايو 2018 الساعة 09 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (3351)

  تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال لكرة القدم للعام الثالث على التوالي قائمة الرياضيين الأكثر شعبية في العالم التي تضعها شبكة (ئي.اس.بي.إن) متفوقا على ليبرون جيمس لاعب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين وغريمه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والأرجنتين.

 واختير رونالدو مهاجم ريال مدريد الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات كأكثر رياضي يحظى بشعبية في العالم على أساس عدد متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتفاقات الرعاية الخاصة به وعدد مرات كتابة اسمه عبر محركات البحث على الانترنت.

واحتفظ ليبرون جيمس بطل دوري السلة الأمريكي للمحترفين ثلاث مرات بالمركز الثاني في القائمة بينما حل ميسي ثالثا بعد حصوله على تاسع ألقابه في الدوري مع برشلونة.وجاء في المركز الرابع البرازيلي نيمار الذي أصبح أغلى لاعب كرة قدم في العالم بعد انتقاله مقابل 222 مليون يورو (261.6 مليون دولار) من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في اغسطس اب.

وحل السويسري روجر فيدرر أحد أكثر اللاعبين تتويجا بالألقاب في تاريخ التنس خامسا متفوقا على كيفن دورانت نجم دوري السلة الأمريكي للمحترفين ولاعب التنس الاسباني رفائيل نادال.

وحلت أيقونة التنس الأمريكية سيرينا وليامز بدلا من بطلة الفنون القتالية المختلطة روندا راوزي في صدارة قائمة الأكثر شعبية في رياضة السيدات.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
إطلاق صاروخ باليستي طراز بدر1 على معسكر قوات الواجب السعودي بـنجران
ناطق أنصارالله: مجزرة طلاب ضحيان أثمرت في تعرية النظام السعودي والأمريكي
الناطق الرسمي لأنصارالله : لا نراهن على الأمم المتحدة في إيقاف المجازر ورهاننا على الشعب اليمني والشعوب الحرة
مقتل 22 تلميذا سودانيا وامرأة واحدة بانقلاب مركبهم في النيل
حجة: ارتفاع عدد ضحايا قصف بارجات العدوان لقرية السادة الى 6 شهداء
حجة: استشهاد 5 مواطنين بينهم نساء وأطفال بقصف لبارجات العدوان على قرية السادة بحيران

وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان بحق أطفال اليمن

2018-08-15
176 ) مشاهدة
نفذت قبائل مديرية السلفية في محافظة ريمة اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بالجرائم البشعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق ابناء الشعب اليمني وآخرها جريمة الأطفال بضحيان. وأكد المشاركون بالوقفة انه مع كل جريمة يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني تزيد الاحرار اندفاعا نحو جبهات العزة والكرامة لمواجهة قوى الغزو والارتزاق. ودعا ابناء قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل