الإثنين 16-07-2018 04:10:54 ص : 3 - ذو القعدة - 1439 هـ

الرئيس الصماد يهنئ الرئيس السوري بالعيد الوطني لبلاده

الإثنين 16 إبريل-نيسان 2018 الساعة 08 مساءً / 26سبتمبر نت :
عدد القراءات (4100)

بعث الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية تهنئة إلى بشار حافظ الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة إحتفاﻻت الشعب السوري الشقيق بالعيد الوطني الـ 72 للاستقلال المجيد.

 

أكد الرئيس الصماد في البرقية، حرص الجمهورية اليمنية على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.

 

وأشاد بما حققه الجيش العربي السوري من انتصارات في مواجهة الجماعات التكفيرية التي تستهدف أمن واستقرار سوريا بدعم من الأنظمة العميلة لتنفيذ مخططات قوى الاستعمار في المنطقة العربية.

 

وأشار رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى أن استهداف سوريا يعتبر استهداف للشعوب العربية الحرة التواقة للتحرر والاستقلال.

 

وعبر عن تضامن الجمهورية اليمنية مع الشعب السوري الشقيق إزاء ما تعرض له من عدوان من قبل الإمبريالية الأمريكية وحلفائها في انتهاك سافر لكل الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية.

 

وأعرب الرئيس الصماد عن تمنياته للقيادة والشعب السوري الشقيق المزيد من التطور والنماء وتحقيق كل ما يصبون إليه من رفعة وتقدم وازدهار، وللعلاقات الثنائية التطور إلى آفاق أوسع بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقة.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سانا:عدوان صهيوني جديد على موقع عسكري شمال مطار النيرب والأضرار اقتصرت على الماديات
الجوف: تعرض منازل المواطنين في المتون لقصف مدفعي مكثف من قبل مرتزقة العدوان.
الحديدة: طيران العدوان الامريكي السعودي يشن غارتين على رأس عيسى
الحديدة: طيران العدوان يلقي 4 قنابل على عدد من المزارع في منطقة العرج بمديرية باجل.
الجوف : مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة بينهم قيادات إثر استهداف صاروخي لتجمعات كبيرة لهم في مجمع الحزم.
مصدر عسكري: تدمير مدرعتين وآليتين واغتنام أسلحة متنوعة وقنص 5مرتزقة في صد زحف الغزاة والمرتزقة على مفرق العدين بمنطقة حيس في الساحل الغربي.

العدوان يستهدف مدرسة المجدعة بالظاهر بغارتين

2018-07-14
337 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على مدرسة المجدعة أسفل مديرية الظاهر، ما أدى إلى تدمير أجزاء واسعة منها. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أيضاً ثلاث غارات على أماكن متفرقة من مديرية الظاهر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل