الإثنين 16-07-2018 04:11:23 ص : 3 - ذو القعدة - 1439 هـ

ورشة لمناصرة الرضاعة الطبيعية كوسيلة منقذة للحياة

الجمعة 13 إبريل-نيسان 2018 الساعة 08 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (2122)

عقدت بصنعاء ورشة عمل لحشد ومناصرة الرضاعة الطبيعية للإعلاميين نظمتها إدارة التغذية بوزارة الصحة والمركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي والسكان.

هدفت الدورة التي شارك فيها 35 مشاركا من مختلف وسائل الإعلام إلى الحشد بأهمية التوعية بالرضاعة الطبيعية من أجل نمو وتطور صحي أفضل للطفل، وإظهار مخاطر الرضاعة الصناعية على صحة الطفل.

وتلقى المشاركون في الدورة معارف عن أهمية تغذية الرضع وصغار الأطفال اثناء الطوارئ والتشريعات الوطنية والمدونة الدولية لتشجيع وحماية الرضاعة الطبيعية ، بالإضافة إلى استعراض بعض أساليب الترويج والانتهاكات من قبل شركات أغذية الرضع وصغار الأطفال.

وفي الورشة، أشار مدير إدارة التغذية بوزارة الصحة العامة والسكان لينا عبد الله الارياني وعن المركز الوطني للتثقيف عارف العبسي إلى أهمية الرضاعة الطبيعة في حماية الأطفال والأم من الأمراض.

وتطرقا إلى دور الإعلام في رفع الوعي لدى المجتمع بأهمية الرضاعة الطبيعية ومخاطر الرضاعة الصناعية من أجل الحد من وفيات الرضع وصغار السن.

وأكدا أن الورشة تهدف إلى المناصرة والتأييد لقضية الرضاعة الطبيعية كوسيلة منقذة لحياة الرضع خاصة في الأشهر الستة الأولى.

 

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سانا:عدوان صهيوني جديد على موقع عسكري شمال مطار النيرب والأضرار اقتصرت على الماديات
الجوف: تعرض منازل المواطنين في المتون لقصف مدفعي مكثف من قبل مرتزقة العدوان.
الحديدة: طيران العدوان الامريكي السعودي يشن غارتين على رأس عيسى
الحديدة: طيران العدوان يلقي 4 قنابل على عدد من المزارع في منطقة العرج بمديرية باجل.
الجوف : مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة بينهم قيادات إثر استهداف صاروخي لتجمعات كبيرة لهم في مجمع الحزم.
مصدر عسكري: تدمير مدرعتين وآليتين واغتنام أسلحة متنوعة وقنص 5مرتزقة في صد زحف الغزاة والمرتزقة على مفرق العدين بمنطقة حيس في الساحل الغربي.

العدوان يستهدف مدرسة المجدعة بالظاهر بغارتين

2018-07-14
337 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على مدرسة المجدعة أسفل مديرية الظاهر، ما أدى إلى تدمير أجزاء واسعة منها. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أيضاً ثلاث غارات على أماكن متفرقة من مديرية الظاهر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل