الإثنين 16-07-2018 04:08:01 ص : 3 - ذو القعدة - 1439 هـ

اغتيال قيادي كبير في جماعة ابو العباس الارهابية بتعز

الإثنين 09 إبريل-نيسان 2018 الساعة 10 مساءً / 26 سبتمبر نت :
عدد القراءات (1784)

اغتال مسلحان مجهوﻻن اليوم اﻹثنين، قيادي في لواء ما يسمى “ العصبة ” الموالي لدويلة الامارات، في الباب الكبير الذي يخضع لسيطرة أبو العباس الارهابي، وسط مدينة تعز شمال اليمن .

وبحسب المصادر العسكرية فإن مسلحين على متن دراجة نارية أطلقوا النار على القيادي محمد أحمد مقبل، مدرب صف ضباط في لواء العصبة، بقيادة العقيد المرتزق رضوان العديني، في منطقة الباب الكبير وسط المدينة، مؤكدة أن القيادي "مقبل" مات على الفور، فيما ﻻذ المسلحين بالفرار .

واعترفت ما يسمى “ لواء العصبة ” بحادثة اﻻغتيال ، كما كشفت عن اغتيال اثنين من العسكرييين في اللواء في مناطق سيطرتهم قبل أيام .

وتشهد المناطق التي تخضع لسيطرة الفصائل الموالية للتحالف فوضى امنية وعمليات اغتياﻻت وتصفيات بين الفصائل نفسها ، وتوسع عمليات اغتيال أئمة وخطباء المساجد

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سانا:عدوان صهيوني جديد على موقع عسكري شمال مطار النيرب والأضرار اقتصرت على الماديات
الجوف: تعرض منازل المواطنين في المتون لقصف مدفعي مكثف من قبل مرتزقة العدوان.
الحديدة: طيران العدوان الامريكي السعودي يشن غارتين على رأس عيسى
الحديدة: طيران العدوان يلقي 4 قنابل على عدد من المزارع في منطقة العرج بمديرية باجل.
الجوف : مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة بينهم قيادات إثر استهداف صاروخي لتجمعات كبيرة لهم في مجمع الحزم.
مصدر عسكري: تدمير مدرعتين وآليتين واغتنام أسلحة متنوعة وقنص 5مرتزقة في صد زحف الغزاة والمرتزقة على مفرق العدين بمنطقة حيس في الساحل الغربي.

العدوان يستهدف مدرسة المجدعة بالظاهر بغارتين

2018-07-14
337 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على مدرسة المجدعة أسفل مديرية الظاهر، ما أدى إلى تدمير أجزاء واسعة منها. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أيضاً ثلاث غارات على أماكن متفرقة من مديرية الظاهر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل