الأربعاء 23-05-2018 08:34:00 ص : 8 - رمضان - 1439 هـ

وكيل وزارة التربية المساعد يكرم أوائل الطلاب بمديرية باجل في الحديدة

الأربعاء 14 فبراير-شباط 2018 الساعة 08 صباحاً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (983)

 

قام وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد فؤاد الشامي، بتكريم أوائل الطلاب من مدارس مديرية باجل بمحافظة الحديدة.

وفي حفل التكريم أشار الشامي إلى أهمية تكريم الطلاب الذين حصدوا مستويات متقدمة في امتحانات الفصل الدراسي الأول لتشجيعهم وتحفيزهم على مواصلة التفوق الدراسي.

وحث قيادة مكتبي التربية بالمحافظة والمديرية على الاهتمام بالطلاب المتفوقين والمبرزين ورعايتهم وتطوير قدراتهم العلمية، لافتا إلى أن الاهتمام بالتعليم وإعداد النشء والشباب يمثل الخطوة الأولى في طريق التنمية والتطوير والبناء.

وأكد الشامي اهتمام قيادة وزارة التربية بالطلاب المتفوقين باعتبارهم الثروة الحقيقية للبلد والضامن لتحقيق التنمية والنماء وتجاوز التحديات والعبور نحو المستقبل المشرق، داعياً إلى الاستمرار في المنافسة والحفاظ على هذا المستوى المتقدم.

بدوره، أشاد وكيل المحافظة هاشم العزعزي بالنتائج التي حققها الطلاب، معتبراً هذا المستوى المتقدم انعكاس طبيعي لانضباط العملية التعليمية في المحافظة واستمرار التدريس في جميع المدارس رغم الظرف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار واستهداف المنشآت التعليمية للعام الثالث على التوالي.

تخلل الحفل قصيدة شعرية وأبريت إنشادي، وحضره عضو مجلس النواب حسين عمر سويد، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر بحر ومدير مديرية باجل عبد اللطيف المؤيد، مدير إدارة التربية بالمديرية حسن الذيابي، ومدير إدارة المتابعة والتنسيق بالوزارة عبد الله الدعيس.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
الجوف: تدمير آلية للمنافقين محملة بالأسلحة في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف
نجران: استهداف التبة الرملية وتجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء بقذائف المدفعية
مدفعية الجيش واللجان تدك تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في الحثيرة والطوال بجيزان وشمال صحراء ميدي
محكمة تركية تقضي بالسجن المؤبد ل104متهمين بمحاولة الانقلاب الفاشلة عام 2016
الجيش السوري يعلن تطهير الغوطتين الشرقية والغربية لدمشق من المسلحين التكفيريين بشكل كامل
الحديدة: طيران العدوان يستهدف قارباً آخر بالقرب من جزيرة الطرفة وأنباء عن ضحايا

قصف صاروخي ومدفعي وغارات للعدوان تخلف أضرارا في صعده

2018-05-22
237 ) مشاهدة
استهدف جيش العدو السعودي مساء الاثنين بقصف صاروخي ومدفعي مناطق سكنية متفرقة من مديريتي شدا ومنبه ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في ممتلكات المواطنين. وشن طيران العدوان 12 غارة على مديريتي كتاف وباقم, حيث استهدف بخمس غارات منطقة الفرع في مديرية كتاف وبخمس غارات مناطق متفرقة في مديرية باقم, ودمر بغارة منزل مواطن وقصف بغارة قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل