الأربعاء 23-05-2018 08:27:36 ص : 8 - رمضان - 1439 هـ

رئيس مجلس الوزراء يفتتح معرض صور شهداء القوات المسلحة

الثلاثاء 13 فبراير-شباط 2018 الساعة 05 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (1243)

افتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم في المتحف الحربي بصنعاء معرض الصور الفوتوغرافي والمرئي الأول لشهداء القوات المسلحة والذي تنظمه وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.

وطاف رئيس الوزراء ومعه مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد وقائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء طيار ركن إبراهيم الشامي ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى المهدي ومدير دائرة شؤون الأفراد العامة العميد الركن عبدالله البزاغي وعدد من القيادات العسكرية والضباط وأقارب الشهداء، بأجنحة المعرض الذي يحتوي على صور الشهداء من القادة والضباط والصف والجنود الذين نالوا شرف الشهادة في جبهات العزة والكرامة في مختلف الجبهات الداخلية وما وراء الحدود.

 

واستمع رئيس الوزراء من مدير دائرة التوجيه المعنوي إلى شرح حول محتويات المعرض من صور لشهداء القوات المسلحة واللجان الشعبية الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن في مواقع العزة والكرامة لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي حتى نالوا شرف الشهادة.

وأشاد رئيس الوزراء في تصريح لوسائل الإعلام بالدور الذي اضطلعت به قيادة دائرة التوجيه المعنوي، في الإعداد للمعرض الذي يجسد عظمة دور أبطال القوات المسلحة في التصدي للغزاة والمرتزقة. .

وقال " عكس المعرض صورة عن التضحيات الجسيمة والثمن الباهض الذي قدمته المؤسسة العسكرية بقطاعاتها كافة في إطار معركة الدفاع عن الوطن "..

وأضاف " هذه مرحلة استثنائية وصعبة وفارقة وينبغي أن توثق مجرياتها بالصوت والصورة ".. لافتا إلى أن جيش الوطن العملاق الذي تم التشكيك بتاريخه ونأسيسة أثبت حضورا وطنيا حقيقيا في كل الجبهات إلى جانب إخوانهم من أبطال اللجان الشعبية والمتطوعين . 

وشدد الدكتور بن حبتور على أهمية حفظ تاريخ ابطالنا كافة في معرض يضم صورهم وتاريخهم وما سطروه من إنجازات وانتصارات وما اجترحوه من تضحيات من أجل وطنهم وامتهم ادهشت العالم.

 

كلمات دالّة

#رئيس الوزراء
أخبار عاجلة
الجوف: تدمير آلية للمنافقين محملة بالأسلحة في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف
نجران: استهداف التبة الرملية وتجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء بقذائف المدفعية
مدفعية الجيش واللجان تدك تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في الحثيرة والطوال بجيزان وشمال صحراء ميدي
محكمة تركية تقضي بالسجن المؤبد ل104متهمين بمحاولة الانقلاب الفاشلة عام 2016
الجيش السوري يعلن تطهير الغوطتين الشرقية والغربية لدمشق من المسلحين التكفيريين بشكل كامل
الحديدة: طيران العدوان يستهدف قارباً آخر بالقرب من جزيرة الطرفة وأنباء عن ضحايا

قصف صاروخي ومدفعي وغارات للعدوان تخلف أضرارا في صعده

2018-05-22
237 ) مشاهدة
استهدف جيش العدو السعودي مساء الاثنين بقصف صاروخي ومدفعي مناطق سكنية متفرقة من مديريتي شدا ومنبه ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في ممتلكات المواطنين. وشن طيران العدوان 12 غارة على مديريتي كتاف وباقم, حيث استهدف بخمس غارات منطقة الفرع في مديرية كتاف وبخمس غارات مناطق متفرقة في مديرية باقم, ودمر بغارة منزل مواطن وقصف بغارة قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل