الإثنين 23-04-2018 22:24:09 م : 7 - شعبان - 1439 هـ

الرئيس الصماد يلتقي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات

السبت 13 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 04 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (1103)

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير.

جرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في الوزارة والمؤسسات التابعة لها والإجراءات المتخذة لتفعيل خطط وبرامج الوزارة في التعاطي مع المتغيرات التي تشهدها البلاد وسبل تعزيز الجهود لتحسين مستوى الأداء العام للوزارة ومؤسساتها.

واستعرض اللقاء الخطة التنفيذية لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات خلال العام الجاري بالإضافة إلى أضرار العدوان على البنية التحتية للشبكة الوطنية للهاتف الثابت والأنترنت وكذا خطة الاصلاحات في الوزارة وفروعها للارتقاء بجودة العمل.

وتطرق اللقاء إلى جهود قيادة الوزارة والعاملين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والفنيين للارتقاء بخدمات الاتصالات والأنترنت ومواكبة التطورات في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وفي اللقاء أكد الرئيس الصماد أهمية إضطلاع وزارة الاتصالات بدورها في تأهيل الكوادر كأولوية لديوان عام الوزارة وكذا موظفي وكوادر المؤسسات المعنية بالاتصالات.

وشدد على ضرورة استمرار أعمال الصيانة الوقائية لخطوط المشتركين للحد من تسرب مياه الأمطار التي تتسبب في أضرار بكابلات خطوط المشتركين، ما يؤثر على جودة خدمات الإتصالات وخاصة الأنترنت.

ووجه رئيس المجلس السياسي الأعلى قيادة وزارة الاتصالات بالعمل على إصلاح الشبكات وإعادة الصبيات للكبائن المكسرة.

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يتحدث بعد قليل في استشهاد الرئيس صالح الصماد
بيان المجلس السياسي الأعلى: استشهاد الرئيس صالح الصماد بغارة لطيران العدوان يوم الخميس في محافظة الحديدة

محافظ حجة ومسئول الهلال الأحمر يطلعان على مسرح جريمة حفل زفاف بني قيس

2018-04-23
117 ) مشاهدة
زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي مسرح المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الراقة في مديرية بني قيس والتي إستهدفت حفل زفاف بالمنطقة وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى. ووجه المحافظ الصوفي المرافق الصحية بإعلان حالة الاستنفارالقصوى وتقديم خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمصابين والجرحى .. مؤكدا قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل