الإثنين 23-04-2018 22:25:15 م : 7 - شعبان - 1439 هـ

رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي محافظ شبوة

السبت 13 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 03 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (524)

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم محافظ شبوة  علي محمد الطمبالة وعدد من قيادة المحافظة.

ناقش اللقاء الأوضاع في المحافظة والصعوبات التي تواجه سير العمل الإداري والتنفيذي ومتطلبات المرحلة الراهنة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وتطرق اللقاء إلى مهام وأعمال السلطة المحلية والتنفيذية في المحافظة والدور الذي يقوم به أبناء المحافظة لإفشال مخططات قوى الاحتلال التي عملت على نشر الفوضى وتمكين القاعدة وداعش من أغلب مناطق المحافظة .

وإستعرض اللقاء جهود قيادة المحافظة بالتعاون مع من أبناء شبوة في تجاوز التحديات والتغلب على الصعوبات بما يضمن استعادة وتحرير ما سيطرت عليه قوى الاحتلال والقاعدة وداعش .

وفي اللقاء أكد الرئيس الصماد أهمية إضطلاع السلطة المحلية بواجبها في تلمس أوضاع المواطنين وتوفير إحتياجاتهم .. مشددا على ضرورة الإهتمام بتوفير الخدمات العامة للمواطنين والتعرف على همومهم.

وأشاد بدور قيادة المحافظة ومشائخ وقبائل شبوة في مواجهة الاحتلال ورفضهم لمشاريع التمزيق التي يسعى تحالف العدوان لتنفيذ أجندته ومخططاته الإجرامية في اليمن.

وحث رئيس المجلس السياسي الأعلى على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي ووحدة الصف الوطني والنسيج الاجتماعي لمقاومة الاحتلال .. وقال" إن محافظة شبوة ستطرد المحتل كما تم دحره في الماضي ولن يسمح أبناء المحافظة بنهب ثروات اليمن وخيراته حيث باتت مؤشرات السقوط للمحتل قريبة".

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يتحدث بعد قليل في استشهاد الرئيس صالح الصماد
بيان المجلس السياسي الأعلى: استشهاد الرئيس صالح الصماد بغارة لطيران العدوان يوم الخميس في محافظة الحديدة

محافظ حجة ومسئول الهلال الأحمر يطلعان على مسرح جريمة حفل زفاف بني قيس

2018-04-23
117 ) مشاهدة
زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي مسرح المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الراقة في مديرية بني قيس والتي إستهدفت حفل زفاف بالمنطقة وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى. ووجه المحافظ الصوفي المرافق الصحية بإعلان حالة الاستنفارالقصوى وتقديم خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمصابين والجرحى .. مؤكدا قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل