الإثنين 23-04-2018 22:21:37 م : 7 - شعبان - 1439 هـ

مؤسسة موانئ البحر الأحمر تنفي رفع الحصار عن الموانئ اليمنية

الثلاثاء 14 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 11 صباحاً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (1095)

 نفت إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية صحة ما تتداوله بعض وسائل الإعلام حول رفع الحصار على ميناء الحديدة والبدء باستقبال السفن التجارية والإغاثية.

وأوضحت المؤسسة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه اليوم، أن الميناء لم يستقبل أي سفينة تجارية أو إغاثية سواء على أرصفته أو الغاطس التابع للميناء أو حتى إشعار رسمي بالوصول إلى الغاطس.

واستغربت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية من نشر وكالات عالمية أخبار هامة تخص الشعب اليمني الصامد عن ما أسمته "مصدر ملاحي فضل عدم الكشف عن هويته" وذلك في تصريح غير مسئول وغير جدي.

وأهابت المؤسسة بوسائل الإعلام تحري المصداقية عند نشر مثل هذه الأخبار خصوصاً خلال هذه المرحلة الحرجة من حياة اليمن واليمنيين.

يذكر أن قوات تحالف العدوان لم تسمح للباخرة "أمازون" التي تحمل على متنها 25 ألف طن من المواد الغذائية بالدخول إلى ميناء الصليف رغم استكمالها كافة التصاريح.

 

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يتحدث بعد قليل في استشهاد الرئيس صالح الصماد
بيان المجلس السياسي الأعلى: استشهاد الرئيس صالح الصماد بغارة لطيران العدوان يوم الخميس في محافظة الحديدة

محافظ حجة ومسئول الهلال الأحمر يطلعان على مسرح جريمة حفل زفاف بني قيس

2018-04-23
117 ) مشاهدة
زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي مسرح المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الراقة في مديرية بني قيس والتي إستهدفت حفل زفاف بالمنطقة وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى. ووجه المحافظ الصوفي المرافق الصحية بإعلان حالة الاستنفارالقصوى وتقديم خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمصابين والجرحى .. مؤكدا قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل