الإثنين 23-04-2018 22:21:03 م : 7 - شعبان - 1439 هـ

إصابة مواطنين بقصف سعودي على الحدود والطيران يواصل غاراته الإجرامية

الثلاثاء 14 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 10 صباحاً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (665)

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية مستهدفاً ممتلكات المواطنين ، فيما تعرضت المناطق الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي أسفر عن إصابات بين المواطنين.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة غارة على منطقة مندبة بمديرية باقم و غارة مماثلة على مديرية الظاهر كما شن غارتين على منطقة الفرع بمديرية كتاف ، واستهدف سيارة مواطن في وادي آل أبو جبارة بالمديرية نفسها .

وأكد المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف مناطق متفرقة في مديرية منبه الحدودية ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين في منطقة آل الشيخ .

وذكر المصدر أن الطيران المعادي شن غارة شمال معسكر خالد بمديرية موزع في محافظة تعز ، و غارة على مديرية كرش بمحافظة لحج ، شن ست غارات على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة .

وشن طيران العدوان غارة على مدينة الربوعة في عسير ، و غارة أخرى على قرية الخل بجيزان ، وخمس غارات على موقع الشرفة في نجران .

 

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يتحدث بعد قليل في استشهاد الرئيس صالح الصماد
بيان المجلس السياسي الأعلى: استشهاد الرئيس صالح الصماد بغارة لطيران العدوان يوم الخميس في محافظة الحديدة

محافظ حجة ومسئول الهلال الأحمر يطلعان على مسرح جريمة حفل زفاف بني قيس

2018-04-23
117 ) مشاهدة
زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي مسرح المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الراقة في مديرية بني قيس والتي إستهدفت حفل زفاف بالمنطقة وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى. ووجه المحافظ الصوفي المرافق الصحية بإعلان حالة الاستنفارالقصوى وتقديم خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمصابين والجرحى .. مؤكدا قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل