الإثنين 23-04-2018 22:19:17 م : 7 - شعبان - 1439 هـ

هيئة الطيران تنفي ما تناقلته وسائل إعلام العدوان حول استئناف الرحلات من مطار عدن

الجمعة 10 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 09 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (665)

نفت الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ما تناقلته القنوات والمواقع التابعة للعدوان، حول استئناف الرحلات للخطوط الجوية اليمنية من مطار عدن الدولي .

وأكد المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني الدكتور مازن غانم لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن جميع المطارات ما تزال مغلقة من قبل تحالف العدوان أمام الرحلة الجوية الإنسانية ورحلات الركاب .

كما أكد وفاة شخصين في مطار سيئون كان من المفترض سفرهما أمس للعلاج في الخارج بسبب إغلاق المطار .. وقال" هناك الكثير من الأمراض توفوا بسبب عدم تمكنهم من السفر للعلاج أو الحصول على الأدوية جراء العدوان والحصار ".

وأشار الدكتور غانم إلى أن عدد العالقين في الخارج في تزايد مستمر وأصبحوا غير قادرين على تحمل نفقات المعيشة وينتظرهم مصير مجهول .

وطالب المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للطيران مجلس الأمن بإصدار قرار ملزم لفتح كافة المطارات والمنافذ البرية والبحرية في أسرع وقت ممكن لتجنب أكبر كارثة إنسانية، مالم فإنه شريك في معاناة وقتل اليمنيين .

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يتحدث بعد قليل في استشهاد الرئيس صالح الصماد
بيان المجلس السياسي الأعلى: استشهاد الرئيس صالح الصماد بغارة لطيران العدوان يوم الخميس في محافظة الحديدة

محافظ حجة ومسئول الهلال الأحمر يطلعان على مسرح جريمة حفل زفاف بني قيس

2018-04-23
116 ) مشاهدة
زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي مسرح المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الراقة في مديرية بني قيس والتي إستهدفت حفل زفاف بالمنطقة وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى. ووجه المحافظ الصوفي المرافق الصحية بإعلان حالة الاستنفارالقصوى وتقديم خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمصابين والجرحى .. مؤكدا قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل