الإثنين 23-04-2018 22:15:32 م : 7 - شعبان - 1439 هـ

المؤتمر يرحب بدعوة المجلس السياسي الأعلى للاحتشاد الاثنين المقبل

الجمعة 10 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 07 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (795)

رحب المؤتمر الشعبي العام بدعوة المجلس السياسي الأعلى للاحتشاد صباح الإثنين المقبل في مسيرة كبرى بالعاصمة صنعاء، للتنديد بتصعيد العدوان لحصاره وإغلاق كافة المنافذ للجمهورية اليمنية .

ودعا المؤتمر الشعبي الشعب اليمني وفي المقدمة قيادات وأعضاء المؤتمر وأنصاره وحلفائه إلى المشاركة الفاعلة في المسيرة، إنطلاقا من مواقفه المبدئية والثابتة في مواجهة العدوان والحصار، والعمل على تماسك الجبهة الداخلية وتعزيز وحدة الصف الوطني وبما يسهم في إفشال مخططات العدوان ومرتزقته .

وندد المؤتمر الشعبي في بيانٍ تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) باستمرار تحالف العدوان الذي تقوده السعودية بارتكاب المجازر اليومية بحق الشعب اليمني والإجراءات التصعيدية المتمثلة بتشديد الحصار من خلال إغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية في انتهاكاً صارخ لكل القوانين والأعراف الدولية والإنسانية .

واستنكر البيان موقف المجتمع الدولي الهزيل من المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان وتشديده للحصار بصورة غير مسبوقة باتت تهدد بأسوأ كارثة إنسانية في العالم .

وأشاد المؤتمر الشعبي العام بالصمود الأسطوري للشعب اليمني وبسالة وتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل .. مؤكدا أنه سيظل في مقدمة المدافعين عن وحدة وسيادة واستقلال اليمن، ومواجهة العدوان .

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يتحدث بعد قليل في استشهاد الرئيس صالح الصماد
بيان المجلس السياسي الأعلى: استشهاد الرئيس صالح الصماد بغارة لطيران العدوان يوم الخميس في محافظة الحديدة

محافظ حجة ومسئول الهلال الأحمر يطلعان على مسرح جريمة حفل زفاف بني قيس

2018-04-23
115 ) مشاهدة
زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي مسرح المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الراقة في مديرية بني قيس والتي إستهدفت حفل زفاف بالمنطقة وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى. ووجه المحافظ الصوفي المرافق الصحية بإعلان حالة الاستنفارالقصوى وتقديم خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمصابين والجرحى .. مؤكدا قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل