الإثنين 23-07-2018 05:12:00 ص : 10 - ذو القعدة - 1439 هـ

المؤتمر يرحب بدعوة المجلس السياسي الأعلى للاحتشاد الاثنين المقبل

الجمعة 10 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 07 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (844)

رحب المؤتمر الشعبي العام بدعوة المجلس السياسي الأعلى للاحتشاد صباح الإثنين المقبل في مسيرة كبرى بالعاصمة صنعاء، للتنديد بتصعيد العدوان لحصاره وإغلاق كافة المنافذ للجمهورية اليمنية .

ودعا المؤتمر الشعبي الشعب اليمني وفي المقدمة قيادات وأعضاء المؤتمر وأنصاره وحلفائه إلى المشاركة الفاعلة في المسيرة، إنطلاقا من مواقفه المبدئية والثابتة في مواجهة العدوان والحصار، والعمل على تماسك الجبهة الداخلية وتعزيز وحدة الصف الوطني وبما يسهم في إفشال مخططات العدوان ومرتزقته .

وندد المؤتمر الشعبي في بيانٍ تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) باستمرار تحالف العدوان الذي تقوده السعودية بارتكاب المجازر اليومية بحق الشعب اليمني والإجراءات التصعيدية المتمثلة بتشديد الحصار من خلال إغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية في انتهاكاً صارخ لكل القوانين والأعراف الدولية والإنسانية .

واستنكر البيان موقف المجتمع الدولي الهزيل من المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان وتشديده للحصار بصورة غير مسبوقة باتت تهدد بأسوأ كارثة إنسانية في العالم .

وأشاد المؤتمر الشعبي العام بالصمود الأسطوري للشعب اليمني وبسالة وتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل .. مؤكدا أنه سيظل في مقدمة المدافعين عن وحدة وسيادة واستقلال اليمن، ومواجهة العدوان .

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سلاح الجو المسير : الهجوم على معسكر عنبرة استهدف غرف القيادة والسيطرة للغزاة الاماراتيين
سلاح الجو المسير ينفذ هجوماً جوياً على معسكر للغزاة والمرتزقة في عنبرة بالساحل الغربي
قرار جمهوري بتعيين صالح أحمد صالح درمان محافظا لمحافظة الجوف
طيران العدوان يستهدف بخمس غارات معسكر الشرطة بمدينة صعده وبأربع غارات المعهد التقني في مديرية عنس بذمار
جيزان: المدفعية تدك تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم مع الياتهم في موقع السودة
جيزان: قنص اثنين من مرتزقة الجيش السعودي شرق جبل الدود

استشهاد امرأة وإصابة أخرى بغارة لطيران العدوان في صعدة

2018-07-22
177 ) مشاهدة
استشهدت امرأة وأصيبت أخرى بغارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم استهدفت منزل مواطن في منطقة غافرة بمديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طيران العدوان الإجرامي شن غارة على منزل المواطن احمد يحيى الحمزي في منطقة غافرة بمديرية الظاهر ما أدى الى استشهاد إمرأة واصابة أخرى قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل