الثلاثاء 19-06-2018 17:14:21 م : 5 - شوال - 1439 هـ

الجيش واللجان الشعبية يكبدون العدوان السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة

الأربعاء 13 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 03 مساءً / 26سبتمبرنت: سبأ :
عدد القراءات (659)

كبد أبطال الجيش واللجان الشعبية قوى العدوان السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في جبهات الدفاع عن الوطن خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعا للجنود السعوديين في موقعي المعنق والكرس في جيزان حققت إصابات مباشرة.

 

في نجران استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين والياتهم في رقابة السديس، وتم إطلاق صلية صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة خلف الطلعة .

 

وأكد المصدر مصرع أربعة مرتزقة في كمين نوعي من قبل وحدة الهندسة في منطقة المعقل بمديرية ذباب في محافظة تعز،وتم تفجير آلية عسكرية لهم ومصرع من كان على متنها في تبة السيمن بالمديرية، فيما لقي القيادي المرتزق العقيد يسلم سعيد المقفعي مصرعه بنيران الجيش واللجان في جبهة المخا.

 

وحسب المصدر نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في منطقة الهاملي بمديرية موزع ومصرع وإصابة العشرات منهم ، كما استهدف قصف مدفعي تجمعات لأفراد ومعدات للمرتزقة غرب معسكر خالد بالمديرية.

 

وأشار المصدر إلى أنه تم إحباط محاولة تسلل لمرتزقة العدوان شرقي كهبوب بمحافظة لحج ،وتم إحراق مخزن أسلحة لهم خلف موقع السفينة بقذائف المدفعية ، فيما لقي المرتزق الملازم علي حسان الحبيشي مصرعه برصاص الجيش واللجان الشعبية بجبهة صرواح في مأرب .

 

وذكر المصدر أن سلاح المدفعية استهدف إحدى النقاط للمرتزقة في وادي هراب بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ،وتم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على مجمع الحزم ، فيما استهدفت قوة الإسناد الصاروخي تجمعات لأفراد وآليات المرتزقة في بوابة صلب بحريب نهم .

 

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مصرع عشرات الغزاةوالمرتزقةوتدمير20آليةواغتنام 10في الساحل الغربي اليوم
طيران العدوان السعودي استهدف مطار الحديدة بأكثر من 40 غارة منذ الصباح
الحديدة: استشهاد 6 مواطنين بينهم 4 نساء بغارة لطيران العدوان السعودي استهدفت حافلة لنقل الركاب بالقرب من جولة الغراسي
الحديدة: 7 غارات لطيران العدوان السعودي الامريكي على المطار
الساحل الغربي: قطع خطوط إمداد الغزاة في الدريهمي والمجيلس واغتنام وتدمير أكثر من 16 مدرعة وآلية
استهداف مخزن أسلحة للغزاة والمرتزقة جنوب الدريهمي وحدوث انفجارات وتصاعد كثيف للأدخنة

استشهاد 6 مواطنين بينهم 4 نساء في غارة للعدوان بالحديدة

2018-06-19
134 ) مشاهدة
استشهد 6 مواطنين بينهم 4 نساء جراء غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت ، اليوم الثلاثاء، حافلة لنقل الركاب في محافظة الحديدة غرب البلاد, وقال مصدر محلي إن طيران العدوان شن غارة استهدفت حافلة لنقل الركاب بالقرب من جولة الغراسي بالمحافظة ما أدى إلى استشهاد 6 مواطنين بينهم 4 نساء. وكان قد استشهد 4 مواطنين وأصيبت قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل
عاجل :
صعدة: أضرار كبيرة في منازل المواطنين بغارتين لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة غمار بمديرية رازح